عربىمشاهير

القبض على زوج المطربة بوسي.. وأنباء عن انفصالها عن زوجها وأول رد من الأخير.. تعرف على تفاصيل القبض عليه

تصدرت المطربة الشعبية بوسي، محركات البحث خلال الساعات الماضية وذلك بعد القبض على زوجها هشام ربيع، وانتشار العديد من الأنباء حول انفصالهما.

و ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على هشام ربيع، واتهامه بسرقة شيكات وإيصالات أمانة تصل قيمتها إلى 8 مليون جنيه.

و استدعت جهات التحقيق الفنانة بوسي، لسماع أقوالها في ذلك، إذ تبين أن منتج فني موكل من طليقها السابق هو من اتهم زوجها بتلك التهمة.

تفاصيل القبض عليه

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المجني عليه حضر إلى البنك للتقابل مع زوج المطربة بوسي إلا أنه تفاجأ بمقابلته لـ 3 أشخاص قاموا بالاستيلاء على الشيكات منه وفروا هاربين، حيث شرحت التحقيقات وجود أعمال تربط المجني عليه بزوج المطربة بوسي، وامتلاك المجني عليه شيكات وإيصالات أمانة بذلك وما أن ذهب إلى البنك حتى قابله 3 أشخاص قاموا بسرقة الشيكات وإيصالات الأمانة منه كرها ثم فروا هاربين.

 

أول تعليق من زوج بوسي على انفصالهما

وفي أول تعليق له على خبر انفصالهما قال هشام ربيع: “مفيش أي حاجة من الأنباء اللي بتردد صحيحة وبِشأن الانفصال محصلش وعلاقتنا طبيعية جدا وعلى علاقة طيبة مع بعض”.

جدل طلاق بوسي

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أنباء وأقاويل عن طلاق بوسي وهشام ربيع، فمنذ عدة أشهر، تداول رواد التواصل الإجتماعي أنباء طلاق المطربة بوسى، بعد 3 شهور من زواجها من مصفف الشعر هشام ربيع، بعدما لغت متابعة زوجها على إنستجرام، ومسحت كل الصور التى تجمعها بيه إلا صورة واحدة ولكنها الغت الإشارة إليه عليها واستبدلتها بخاتم وقلب.

وتم الكشف عن حسابها زوجها على إنستجرام، أتضح أنه ألغى متابعة زوجته بوسي فى الوقت الذى قامت فيه زوجته الأولى متابعته من جديد على إنستجرام.

رد بوسي على شائعات طلاقها

ولكن في تلك المرة ردت بوسي على شائعات طلاقها، وقالت  إنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، موضحةً: “أنا مبحبش أرد على  الشائعات ومش هرد على حاجة، أنا بتكلم عن شغلي بس، واتفقت معه على أن يرد طليقته لأني عارفة قيمة الضنا، وأولاده صحاب ابني، ولما اتجوزنا كان منفصل عن مراته من فترة وعمري ما هتجوز راجلوعلى ذمته واحدة تانية”.

وأضافت بوسي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “90 دقيقة”، على قناة المحور:”الناس بتشتمني وبتغلط في من غير ما تعرف عني حاجة أو تتحرى عني، ولا أفهم سر إنشغال السوشيال ميديا بحياتي الشخصية”.

وتزوجت بوسي رجل الأعمال في عام 2022، خلال حفل ضخم حضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء، ووقعت لاحقا بعض المشاكل بينهما بسبب قراره العودة إلى زوجته الأولى وأم أولاده.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى