عربىمشاهير

تتخطى المليون جنيهًا.. حمو بيكا يثير الجدل باحتفاله بعيد ميلاد زوجته والهدية الثمينة التي قدمها لها

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا، حالة جدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب احتفاله بعيد ميلاد زوجته “شمس”، ونشره مظاهر من الاحتفال.

حمو بيكا، أعد مفاجأة لزوجته بمناسبة عيد ميلاده، وأظهرت مقاطع فيديو من الاحتفالات عن قالب الكيك الكبير الذي أحضره خصيصًا لهذه المناسبة.

هدية حمو بيكا لـ زوجته شمس

ظهرت زوجة حمو بيكا مرتدية كمبية كبيرة من الذهب، وأطلت بزي أبيض، ورقصت مع زوجها على أغنيات المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وقدم مغني المهرجانات المصري هدية ثمينة إلى زوجته، عبارة عن سلسلة ضخمة من الذهب، ومشغولات ذهبية أخرى عبارة عن خواتم ذات أحجام كبيرة.

وحرص حمو بيكا على وضع هديته على رقبة زوجته، وألبسها الخواتم الذهبية، وسط تفاعل وحماس كبير من الحضور والمهنئين في الاحتفالية.

وأطل حمو بيكا في الاحتفالية بإطلالة بيضاء تماشيًا مع إطلالة زوجته، وظهر هو الآخر مرتديًا كمية من الذهب في يديه وعلى صدره.

وأحيا حفل عيد الميلاد بجانب مؤدي المهرجانات حمو بيكا كل من رضا البحراوي وعصام صاصا وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما المقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

تعليقات الجمهور

وجاءت تعليقات الجمهور الذي انتقد زوجة حمو بيكا برقصها وذهبها، كالتالي: “هو عيد ميلاد ولا هو عروض ذهب” ، “أخبار الضرائب إيه” ، “الذهب اللي لابساه” ، “هو عيد ميلاد ولا فرح بنقطة” ، “هو إيه كمية الدهب دي ده يجوز شباب مصر اللي مش عارف يكون نفسه” ، “سبحان الله ولما كان تعبان يقول عيشي انقطع”.

حمو بيكا.. عاشق الذهب

وفي لقاء تلفزيوني سابق، تحدث حمو بيكا عن ارتباطه وزوجته بالذهب، قائلًا إن زوجته أهدته هدية ثمينة عبارة عن “سلسال من الذهب”.

وأضاف بيكا خلال لقائه في برنامج “الترابيزة” على شاشة “الشمس”، أنه يحب ارتداء الذهب، وزوجته أهدته مشغولات ذهبية ثمنها 130 ألف جنيه، كما أهداه أحد الأصدقاء مشغولات ثمينة باهظة الثمن.

وأشار حمو بيكا إلى أنه أهدى مواطنه المغني الشعبي رضا البحراوي خاتمًا يحمل رمز الأسد، وآخر يحمل رمز التاج، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه يؤمن بوجود الحسد لأنه “مذكور في القرآن”.

تكلفة حفل زفاف حمو بيكا

وكان الفنان حمو بيكا، قد كشف خلال لقائه في برنامج “العرافة”، عن تكلفة حفل زفافه، مؤكدًا أنه أقام صوان كبير وأقام حفل الزفاف بالشارع وقتها مؤكدًا ان تكلفة حفل الزفاف كانت 50 الفًا وذلك بعدما أقام جمعية لتوفير المبلغ.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى