عربىمشاهير

مي حريري تثير الجدل بحديثها عن علاقة غرامية كانت تجمع بين الفنان ملحم بركات ونجوى كرم

أثارت الفنانة اللبنانية مي حريري، حالة جدل واسعة وذلك بسبب تصريحاتها الجريئة عن طليقها الراحل الفنان ملحم بركات، والعلاقة التي تجمع بينه وبين الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

مي حريري، تحدثت خلال لقائها في برنامج “كتاب الشهرة” بموسمه الثالث مع الإعلامي علي ياسين، الذي عرض عبر فضائية قناة “الجديد”، عن طفولتها الصعبة والظروف القاسية التي عاشتها بعد وفاة والدها عن عمر الـ 8 سنوات، وحرمانها من طفولة جيدة بسبب غياب السند.

كما تحدثت عن زواجها في سن الـ12، وقالت إنها تزوجته عام 1982، كانت وقتها والدها توفي وتم تهجيرها وأسرتها بسبب الحرب، وعندما قرروا العودة إلى المنزل وجدوا أنه تم استخدامه كمخزن لأدوات تخص الحرب، وساعدهم شاب لاستعادة المنزل وهو الشاب الذي تزوجته.

وكشفت مي حريري، أن الزواج استمر لمدة 3 سنوات وأنجبت ولد وفتاة لكنها لم تتمكن من تربيتهما ولم تشعر بالأمومة معهما لأنها كانت صغيرة، موضحة أنها بعد الطلاق عادت إلى المدرسة واكملت تعليمها، بناء على طلب من عمها الذي كان يعيش خارج لبنان وعاد وبعدما عرف بما حدث لها.

وأكملت: “تعلمت مما حدث عندما تزوجت وسرقت طفولتي وعانيت، وتحررت نفسيًا وأصبحت استوعبت ما عشته، والآن لا أقبل أن أزوج ابنتي في سن صغير قبل أن تصل لعمر 27 أو 28 عامًا لا تفكر في الزواج”.

وجود علاقة بين ملحم بركات ونجوى كرم

ولفتت مي خلال الحلقة إلى أن طليقها الموسيقار الراحل ملحم بركات، كان على علاقة غرامية بالفنانة نجوى كرم، مشيرة إلى أنها لمحتها اثناء خروجها من منزله، قائلة: “كنت شوفها طالعة من بيته الساعة 6 الصبح”، بحسب تعبيرها.

وقد تعرضت مي حريري لهجوم واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حديثها عن العلاقة العاطفية بين ملحم بركات ونجوى كرم حيث اتهمها كثيرون بانها تواصل استغلال اسم الرحل للظهور اعلاميا.

وأكدت أنها ما كانت لتتزوج ملحم بركات، لو عاد بها الزمن الى الوراء، مؤكدة لأول مرة أنه أشهر إسلامه لأجل الزواج منها وأنه كاد يقتلها بالرصاص.

وغادرت مي استديو “كتاب الشهرة” وذلك بعد اعتبارها الأسئلة مستفزة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى