عربىمشاهير

قارىء كف تنبأ بمصيره ..جورج سيدهم أخوه غدر بيه ومكالمة تليفونيه أمرضته 25 عاما -تفاصيل

كذب المنجمون ولو صدفوا ولكن فى هذا اللقاء كل ما تحدث به العراف حدث بالفعل ونحن هنا لانروج لذلك فالغيب لايعلمه إلا الله ولكن حدث شىء غريب دعونا نتعرف عليه سويا”

نادرة هي اللقاءات التلفزيونية التي ظهر فيها جورج سيدهم ويمكن عدها على أصابع اليد، ومنها برنامج “أهلا وسهلا” على شاشة التليفزيون المصري، تقديم الإعلامي الراحل طارق حبيب، وكانت إحدى فقرات البرنامج عبارة عن قراءة الكف مع قارئ الكف محمد فتحي، واللافت إن قارئ الكف توقع مستقبل سمير غانم وجورج سيدهم كما حدث.

بداية” أمسك قارئ الكف بيد جورج سيدهم ، فعلق جورج سيدهم ساخرا من نفسه: “كفي تخين مش كدة”، فبدأ قارئ الكف في النظر بإمعان لكف جورج سيدهم، ثم قال له: “يا أستاذ عقليتك جبارة وعندك إرادة وعزيمة من حديد، أرجو متنامش زعلان لأن ممكن تتعرض لمرض أساسه الحالة النفسية والعصبية”.

وهو ما حدث بالفعل لـ جورج سيدهم ، إذ صارع الفنان الموت قرابة 25 سنة بعد إصابته بجلطة في المخ، على إثر هروب شقيقه أمير بكل أمواله إلى أمريكا، وهو ما أحزن سيدهم بشدة ولم يتحمله.

وتحكي الدكتورة ليندا في حوار صحفي تفاصيل إصابة جورج سيدهم بالمرض، حيث قالت: “في صباح 5 يناير سنة 1997، كان جورج سيدهم على موعد مع صديق له في العاشرة صباحا فدخلت لحجرة النوم لكي أيقظه، وفوجئت به فاقدا للوعي.

حيث فاجأته جلطة في المخ أثناء النوم، وكان قبل النوم تعرض لضغط نفسي شديد هذا عجل في حدوثها، كذلك في فإن حساسيته الزائدة أسهمت في وجوده بهذه الحالة وضعفه واستسلامه لجلطة المخ وهو نائم فتم افتقاد عنصر الوقت أي الساعة التي أصيب بها جورج بالجلطة”.

أجرت زوجته اتصالات بالأقارب والزملاء، وتم نقل جورج لمستشفى النزهة الدولي وبعد بقائه بها 21 يوما بدون تحسن، أصدر الرئيس الراحل محمد حسني مبارك قرارا بسفره للعلاج على نفقة الدولة في لندن في مستشفى كرومول، واستمر في العلاج لمدة 9 أشهر.

حيث بدأ الأطباء علاجه علاجا تخاطبيا وعلاجا للبلع، لأنه كان يعاني صعوبة شديدة في البلع ثم خضع لفترة من العلاج الطبيعي، ليعود للقاهرة ويدخل مستشفى المعادي العسكري بناءا على قرار من المشير حسين طنطاوي، لكي يعود جورج إلى منزله الذي ظل فيه حتى وفاته في مارس 2020.

وفي حوار مع سحر صلاح الدين في جريدة الجمهوية، كشفت الدكتورة ليندا مكرم عن المكالمة التي تسببت في غضب جورج سيدهم وإصابته بالجلطة، تقول الدكتورة ليندا: “كانت المكالمة من صديق له حدثه غاضبا، وقال له إذا يا جورج تبيع مسرح الهوسابير، فصرخ جورج سيدهم، مسرح الهوسابير إيه اللي ابيعه دا فيه عمري دا أنا أفديه بروحي، دا حياتي فيه، دا مسرح الثلاثي، حرام.. حرام.

وبعدها سقط جورج، وعند إفاقته ذهب للنوم، ولم يعد لطبيعته بعدها أبدا”، وكان المتسبب في بيع المسرح هو شقيقه أمير سيدهم الذي أخذ كل ثروته وهاجر لأمريكا.

وتقول ليندا عن مرض جورج: “أكثر ما أسعدني هي مكالمات عدد من جميع أنحاء الدول العربية يعرضوت علاج جورج على نفقاتهم، لكن ما كتن يجهله البعض إن حالة جورج لا علاج لها لأنها عبارة عن تلف في بعض خلايا المخر وليس في يد أي بشر مساعدته ولكنه يحتاج معجزة من الله”.

وقال قارئ الكف محمد فتحي لسمير غانم: “أولا يا عمي إنت عندك قدرة هائلة إنك تتنبأ بالحاجات سواء خير أو شر، وهتحقق في حياتك 4 مفاجآت سارة لن تحلم بها دلوقتي، يعني مش موجودة في ذهنك دلوقتي، وإنت ماشي في الطريق خلي بالك متسرحش، واتنين من ذريتك هيكون ليهم مستقبل ضخم جدا، وهتفرح بيهم قوي، والله أعلى وأعلم”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى