عربىمشاهير

أحمد شيبة يحتفل بزفاف نجله وسط حضور نجوم الفن.. ودموع الفرح تغلبه

احتفل الفنان المصري أحمد شيبة،  بزفاف نجله محمود، وذلك وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على مشاركته فرحته.

وخطفت العروس الأنظار بفستان زفاف أنيق من دون أكمام وتميز بالاحجار البارزة عند منطقة الصدر مع أكمام مركبة على شكل قفازات من الشيفون، مع طرحة مطزة واكسسوار ناعم على الرأس.

وأحيا حفل الزفاف الذي أقيم بمدينة الإسكندرية الفنان مصطفى قمر، وعبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج كما تواجد الفنان محمد سليمان ومحمد عز وشاندو.

وبدا شيبة في غاية السعادة وهو يغني لإبنه ويبكي من الفرحة ويتفاعل مع زملائه النجوم وكانت الأجواء مرحة.

زوجات أحمد شيبة

يذكر أن الفنان أحمد شيبة، لديه زوجتان، حيث تزوج للمرة الأولى وهو في عمر 18 سنة ولديه 4 أبناء وهم محمد ومحمود ويوسف وهاجر واحتفل منذ فترة بزفاف ابنه الأكبر وأيضا ابنته هاجر.

كما أن زوجته الأولى معروف عنها عدم الظهور في وسائل الاعلام ولا مواقع التواصل الاجتماعي وكان “شيبة”، قد صرح في لقاء تليفزيوني سابق له، عن علاقته بزوجته الأولى، موضحا أنه يحبها كثيرًا لأنها مطيعة وأم لأبنائه رغم زواجه عليها، وأضاف أنه يكذب عليها كثيرًا، قائلًا: “كدبت عليها أكتر ما كدبت على والدتي” ولكنها وقفت بجانبه ودعمته في مسيرته الفنية.

وكان المطرب أحمد شيبة قد احتفل بقدوم مولودته الجديدة “ملك” قبل عامين، ونشر صورة تجمعه بها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وعلق عليها: “الحمد لله ربنا رزقنا بملك أحمد شيبة ربما يخليها ويرزقنا برزقها”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى