عربىمشاهير

بعد إعلان أكرم حسني انفصاله عن زوجته.. شاهد صورها بالحجاب ومن غيره وصور أولاده منها.. تعرف على مهنته الأصلية قبل الفن

تصدر الفنان أكرم حسني، محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد كشفه للمرة الأولى عن انفصاله عن زوجته ووالدة أطفاله للمرة الأولى.

أكرم حسني، كشف تفاصيل تعرفه على زوجته للمرة الأولى أيضًا وذلك خلال لقائه في برنامج “Sold out” مع الإعلامي محمود سعد، و المذاع عبر منصة “Watch it”: “أنا شوفتها في مكان كانت بتاكل آيس كريم، وكان معايا أختي وكانت بتتجوز وبتشتري حاجات، وكنت متخرج وبشتغل، لقيت واحدة بتاكل آيس كريم وجنبها في واحدة ست محجبة واضح أنها مامتها”.

وأضاف: “شكلها عجبني وقولت لأختي الست اللي هناك دي واضح أنها مامت البنت دي فروحي لها قولي لها أنا عايز اخطبها، عرفت أنها مش مرتبطة فرحت لوالدتها قولت لها أنا اسمي كذا وبشتغل كذا وعايز اتعرف عليكوا أكتر واخطبها، وخطبتها بعد شهر”.

كما كشف أسباب انفصالهما قائلًا: “إحنا لما لقينا نفسنا مش مستريحين، مفيش عيوب كبيرة، بس إحنا مش متفاهمين، قعدنا مع بعض واتكلمنا وبمنتهى الاحترام انفصلنا، الناس الطيبين بيمشوا باحترام، وروبا بنتي كان عندها 12 سنة وياسين 9 سنين”.

من تكون طليقة اكرم حسني؟

وطليقة أكرم حسني السابقة تدعى لميس الجوهري، وهي مصرية في الأربعينات من عمرها، ورزق منها أكرم حسني بنجلين.

تخليها عن الحجاب

وكان أول ظهور لها برفقة زوجها أكرم حسني، كانت ترتدي الحجاب، ليفاجئ ئجمهوره بعدها بظهورها برفقته في مهرجان لجونة السينمائي عام 2019، وكانت قد تخلت عن الحجاب، وتركت شعرها منسدلا على كتفها، وتألقت وقتها بفستان أبيض أنيق ومشقوق من الأمام، وتزينت بمكياج رقيق أبرز جمالها.

وكان آكرم حسني، قد ظهر برفقة ابنته في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وبدت أنيقة بإطلالتها على السجادة الحمراء.

وأكرم حسني له من لميس ولد وبنت، ياسين وروبا، ويحرص دائما على قضاء الوقت معهما قدر الإمكان، كما يصطحبهما في نزهات مختلفة، كان آخرها في الإسكندرية حيث نشر صورهم على أنستجرام.

سبب ترك أكرم حسني للشرطة

لكثير من الجمهور لا يعرف أن الفنان أكرم حسني، بدأ حياته كضابط في العمليات الخاصة، ولكنه ترك العمل بوزارة الداخلية بعد 14 عامًا.

وقال أكرم حسني، خلال لقائه في رنامج “صاحبة السعادة”: “كلية الشرطة جت من إن أبويا كان نفسه يشوفني ظابط شرطة، وأنا زيي زي أبناء جيلي ما ينفعش أكسر بخاطر أبوي”، مضيفًا انه التحق بالقوات الخاصة في وزارة الداخلية، وفي نفسه لا يزال يعشق الفن ويتمنى العمل فيه أو حتى في المجال الإعلامي، وفي أحد الأيام، خلال جلوسه داخل سيارة شرطة في مطار القاهرة، استمع من الراديو عن إعلان محطة “نجوم FM” عن مسابقة، لاختيار مذيعين جدد.

أنهى أكرم، عمله وعاد إلى منزله، فيه اتصل برقم المسابقة، وقال له المتحدث: “قدامك 60 ثانية.. إقنعنا فيها إنك مذيع”، بعد أيام تلقى اتصال هاتفي من الإذاعة، وأبلغوه أن عدد المتقدمين بلغ 30 ألفًا، اختاروا منهم 20 فقط هو منهم، ووصف الأمر بأنه علامة من الله، ولكنه عندما تقدم للاختبار بمني ماسبيرو أمام كل من عمرو أديب، وأحمد فهمي، وطارق أبوالسعود، وهشام أبوطالب، متوجهًا إلى مكان خدمته أمام ماسبيرو، وارتدى البذلة الميري، وتصادف أن رآه أحد أعضاء لجنة الاختبار، والذي قال له: “إنت مش كنت عندنا من شوية”، ليرد عليه: “أقسم بالله ما قصدي أكذب، بس بحب الشغلانة ونفسي أعمل ده”.

وفي تلك الفترة كان يعمل داخل غرفة العمليات، ومسئول فيها عن متابعة الخدمات في الشوارع، والتواصل مع الضباط عن طريق اللاسلكي فقط، حتى بدى صوته مألوفًا لديهم، وما أن سمعوا نفس النبرة في الإذاعة تعرفوا عليه، وهو ما حاول أن ينفيه عن نفسه لكن دون جدوى، وتقدم وقتها بطلب إلى وزارة الداخلية، للسماح له بالعمل في الإذاعة بالتوازي مع أداء خدمته، إلا أن طلبه قوبل بالرفض وتم نقله للعمل في أسوان، وذلك في عام 2003.

وبعدها بفترة بدأ عمله بالفعل في الإذاعة، ولصعوبة توجهه إلى مكان خدمته يوميًا في أسوان قرر الحصول على إجازة مرضية، وحرص على تجديدها لمدة عامين متتاليين، مكتفيًا بالسفر ليوم واحد، تجنبًا لفصله في حال تغيبه لمدة أسبوعين كاملين.

أول مهمة كلفه بها مسئولو الإذاعة هو التوجه إلى حفل بدء تصوير فيلم “عمارة يعقوبيان”، للحصول على تصريح من الفنان عادل إمام، وبالفعل نجح في أداء عمله، وأثبت نفسه، حتى شعر بأن وظيفته، كضابط في القوات الخاصة، أصبحت تشتته، ليقرر تقديم استقالته فورًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى