عربىمشاهير

بعد غياب 22 عامًا مونيا تعود للظهور بعد غياب.. شاهد كيف تغيرت ملامحها بشكل كبير وتعرض على حبيبها الزواج على الهواء

أطلت على الجمهور للمرة الأولى من خلال مسلسل “عائلة الحاج متولي”، والذي عرض قبل 22 عامًا، واشتهرت بمقولة “موتي”، طول حلقات المسلسل.

 

مونيا، بعد غياب طويل عادت للظهور مرة أخرى، وشاركت في برنامج “قعدة ستات”، مع الإعلامية مروة صبري، وقالت إنها تتمنى لحبيبها الأول بعد 20 عامًا.

مونيا 05

و قالت مونيا خلال اللقاء: “أتمنى أتجوز حب حياتي لو ولادي وافقوا، محدش يعرف كان بيعمل إيه علشاني، كان بيخاف عليا جدا ولما بعمل حفلة عنده استعداد يأمني أنا وعيلتي وأهلي”.

مونيا6

ووجهت مونيا لحب حياتها رسالة قائلة: “نفسي أطمن عليك وأعرف عنك أخبار كويسة، ويارب تكون عايش، وأتمنى أسمع صوتك وتبعتلي إيميل زي ما كنت بتبعلي وأنت موجود في قلبي، ولو متوفي هقولك ربنا يرحمك لأنك وقفت جنب مونيا كتير أوي وأنت حافظت عليا”.

مونيا01

سبب اختفائها

وكانت مونيا، قد كشفت سبب اختفائها عن الساحة الفنية، معبرة عن استيائها الشديد من قلة عرض الأعمال عليها، مشيرة إلى أنها لم تختف بإراداتها، فهي متواجدة مثل الكثيرين، ولكن لا توجد أعمال.

مونيا07

وكشفت مونيا خلال ظهورها مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج “مساء دي إم سي”، أنها تعمل حاليًا في وزارة الثقافة، والمسرح القومي، وسعيدة جدًا بهما، وبردود أفعال الجمهور التي تراها، مؤكدة على أن أزمتها كلها في الفيديو.

مونيا4

صورتها المثيرة للجدل

وأثارت صورة نشرت للفنانة مونيا حالة جدل واسعة، وذلك بسبب تغير ملامحها بشكل كبير، وهو الأمر الذي علقت عليه قائلة:”الصورة نشرت من فيديو لصديقتي.. ومعظم أصحابي زعلوا للصورة جدًا وأرسلوها لي وفي الحقيقة أنا لست مواليد 1969، أنا أصغر”.

مونيا02

وأضافت عارفة عمري، وبالنسبة للصورة أخدوها من فيديو لصاحبتي دكتورة نسمة وأنا كنت عندها بشكلي الطبيعي لكن كنت آخذه أدوية للعلاج”.

وتابعت: “أحب كل صورة ليا وأنا تعبانة أو سعيدة أو حزينة أو زي ما أكون لأني بحب حالاتي الطبيعية وبحب عمري وكل مراحله وطبعا ملعوب في شكل الصورة وواضح مقصود يخلوها شكلها مش حلو واللي ياكد كلامي أنهم حاطين صورتي بمكياج ومن عشرين سنة”.

مونيا4

من هو زوج الفنانة مونيا؟

وتزوجت الفنانة مونيا من المنتج ممدوح يوسف، وانفصلت عنه في 2012، بعد سلسلة خلافات أسرية وتم الانفصال في سرية تامة، ولديها منه آدم ومحمد، وكانت الفنانة مونيا قد أكدت أنها كانت زوجة ثانية لزوجها، ولم تخجل من ذلك أجابت الفنانة مونيا فقالت: “أنا في الحقيقة زوجة ثانية لزوجي المنتج ممدوح يوسف ومقتنعة بذلك ولم أتردد لأني مقتنعة بزوجي”، كما أنها أوضحت أن زوجته الأولى صديقتها.

مونيا وزوجها

مونيا08

مونيا0

مونيا04

مونيا

مونيا00 e1686137153623

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html