عربىمشاهير

عاصي الحلاني يحتفل بزفاف ابنته ماريتا.. ويبكي في أحضانها قبل تسليمها لعريسها.. شاهد جمال العروس وأناقتها ومواقف من الحفل

احتفل الفنان اللبناني عاصى الحلانى، بزفاف ابنته الفنانة ماريتا الحلاني، على كميل أبي خليل في حفل كبير حضره عدد من النجوم والمشاهير في الإمارات.

ماريتا أطلت بالحفل بفستان أميري بتفاصيل رومانسية حمل توقيع إيلي صعب، تخلله أوراق مشغولة بدقة لفت قوام ماريتا، من مجموعة خريف 2023، مع طرحة مطرزة بأوراق بيضاء كريستالية.

وشهد الحفل لحظات مؤثرة للنجم اللبناني، حيث لم يتمالك نفسه من البكاء قبل تسليم ابنته لعريسها، وقدم لها أغنية خاصة كما قدمت له أغنية خاصة هي الأخرى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elie Merheb (@_eliemerheb)

وقبل تقطيع تورتة الحفل، غنى الوليد، شقيق العروس، أغنية لها، كما شاركت كوليت الحلاني الفرحة مع ابنتها، وغنت لها “لولا الملامة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elie Merheb (@_eliemerheb)

احتفال ميارتا بعقد قرانها مدنيا

واحتفلت ماريتا بعقد قرانها مدنيًا على زوجها بإحدى المحاكم في الإمارات، وأثارت العديد من التعليقات لجمال إطلالتها في حفل عقد القران والذي ارتدت في جمبسوت ابيض ونسقت معه “برنيطة” شعر بيضاء.

وكانت ماريتا الحلاني احتفلت بليلة حنتها وسط حضور عائلتها، ورقصت هي وزوجها على الدبكة اللبنانية، بالإضافة إلى قيام شقيقها “الوليد” بالغناء في حفل الحناء، وسط فرحة وبهجة كافة الحضور.

كما أقامت احتفالية عائلية لتوديع العزوبية قبل أيام، بمشاركة عدد كبير من صديقاتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MARITTA (@maritta)

ماريتا الحلاني هي ابنة الفنان عاصي الحلاني اتجهت للغناء مثل والدها وشقيقها، كما اتجهت أيضا للتمثيل.

إثارتها للجدل ببسب زواجها مدنيًا؟

وتعرضت ماريتا، لهجوم كبير من بعض الجمهور على زواجها، وتساءل كثيرون عن ديانة العريس، وكيف لمسلمة أن تتزوج من مسيحي، الأمر الذي أثار خلافات كبيرة بين متابعي ماريتا الحلاني.

ولكن بالبحث، وجد أن كميل أبي خليل، زوج ماريتا الحلاني يعتنق الديانة الإسلامية خاصة أنه نشأ في بيئة مهتمة بالتقاليد الإسلامية، وأن ديانة ماريتا الحلاني مسلمة نسبة لوالدها عاصي الحلاني، ولكن والدتها كوليت بولس مسيحية الديانة.

رد ماريتا على منتقدي زواجها مدنيًا

وردت ماريتا على انتقادات بعض متابعيها على زواجها مدتيًا قائلة في تصريحات تلفزيونية: “”لأنه نصيبنا كده٠٠ بحس إن كل واحد عنده الحرية إن هو يقرر.. دي مش حاجة مفروضة على حد على حسب إنت بيناسبك إيه أكتر وبتختار.. زواج مختلط.. دي تربية أهلي اتربينا إنه نتقبل كل الناس”.

وأضافت ماريتا الحلاني: “بنحتفل بكل الأعياد والعذرا للكل، للإسلام والمسيحية كل الناس بتحبها أصلا.. بروح وبزور أماكن كتير وبشوف الإسلام كمان”.

 

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى