عربىمشاهير

أميرة فتحي تحتفل بتخرج ابنتها الوحيدة وجمالها يخطف الأنظار.. شاهد صورها

احتفلت الفنانة المصرية أميرة فتحي، بتخرج ابنتها جويرية وائل، من الجامعة الكندية، ونشرت صور حفل تخرجها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”. وعلقت أميرة فتحي، على الصور قائلة: “شكرا يا رب، الحمدلله والشكر لله علي كل نعمك وافضالك عليّ، شكرا حبيبتي انتي هديه غاليه من ربنا فخوره بيكي عمرك ما تعبتيني ولا حد اشتكي منك بالعكس كنتي مسؤله من وانتي طفله وهتفضلي طفلة في نظري بقلبك اللي مليان براءه وحب عمري ماقلتلك ذاكري كنتي متفوقه دايما ومهذبه وعارفه مسؤلياتك صحبتي وبنتي وحبيبتي ربنا يحفظك ويكتبك من السعداء دنيًا واخره من فضله ورحمته”. وحصدت الصور على العديد من التعليقات التي أثنت على جمال ابنتها وهنأتها بالنجاح وتمنت لها التوفيق دائمًا.

عودة أميرة فتحي للساحة الفنية

يذكر أن الفنانة المصرية أميرة فتحي كانت قد ابتعدت عن الساحة الفنية لفترة طويلة، وذلك بعدما قدمت عدة أعمال فنية مميزة، ومن بين أعمالها السينمائية: “صعيدي في الجامعة الأمريكية، وصباحو كدب، وفرقة بنات وبس، وظاظا، وبحبك وبموت فيك، اللبيس”.
ومن بين أعمالها الدرامية: “حق مشروع، هدوء نسبي، ابن النظام، وألوان الطيف”، وغيرها.
وكانت الفنانة المصرية أميرة فتحي قد تعرضت منذ عدة سنوات لخطأ طبي أثناء إجراء جراحة لإزالة كيس دهن في ساقها، حيث تعرضت للتلوث، وأجرت عمليتين جراحتين بعد ذلك.

سبب غيابها الفني

وكشفت أميرة فتحي سبب غيابها قائلة إن غيابها عن السينما لسنوات طويلة، غير مقصود، حيث أنها لم تقصد أن تختفي هذه المدة عن جمهورها، ولكن السينما في هذه الفترة كانت متوقفة، كما أنها لا تعمل من أجل العمل فقط، فهي دائماً تبحث عن موضوع تشعر به وتحبه حتى تستطيع تقديمه، معبرة عن ذلك قائلة:” لا يشغلني أن أقدم عملا فنيا كل عام بقدر ما يهمني أن اعمل شيء أصدقه ويكون جيد ويحبه الجمهور”. وأشارت فتحي إلى أن ما حمسها لخوض تجربة فيلم “أولها حلو”، الذي يشاركها البطولة حمزة العيلى دراين حداد، سهام جلال، رانيا شاهين، ومجموعة أخرى من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي هو أن الموضوع مميز، حيث يناقش العلاقات بين الرجل والمرأة ومشاكلهم، كما أن الشخصية التي تقدمها، جديدة ومختلفة، وستكون مفاجأة للجمهور. كما كشفت ، أنها تعرضت للتحرش اللفظي، من قبل بعض السيدات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: “شعرت بالصدمة عندما وجدت التحرش من السيدات أكثر من الرجال، وأنا أرى من يفعل ذلك من السيدات، لا ينبغي أن نصفهم بالأنوثة، لأنهم تلفظوا بألفاظ لم يلفظها حتى الرجال”. وأوضحت أنه رغم عدم حبها للسوشيال ميديا، إلا إنها لها بعض المميزات، مثل إنها كسرت الحاجز الذي يخلقه بعض العاملين في الوسط الفني، على إظهار بعض النجوم وإخفاء البعض، فالسوشيال ميديا، أصبحت هي من تصنع النجوم وتظهر مواهبهم للجميع.

صدمتها الكبرى

وأكدت أميرة فتحي، في حوار سابق لها أن وفاة ابنتها مليكة في عامها الثاني بسبب إصابتها في القلب هو أسوأ حدث في حياتها. أميرة فتحي متزوجة من المنتج وائل حب ولديها ابنة تدعى جويريه .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى