عربىمشاهير

أحمد العوضي يحسم الجدل حول إنجابه من ياسمين عبدالعزيز.. بعد صورتها من داخل مستشفى الولادة

تصدرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، محركات البحث خلال الساعات الماضية وذلك بعد انتشار العديد من الأنباء حول انجابهما لطفل يدعى آدم.

الفنان أحمد العوضي، رد على الأنباء التي انتشرت بسبب صورة للفننة ياسمين عبدالعزيز، من داخل إحدى المستشفيات وكانت تحمل طفل حديث الولادة.

وقال أحمد العوضي، خلال لقائه مع برنامج “صاحبة السعادة”، مع الفنانة إسعاد يونس، إن ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا ليس حقيقيًا، مشيرً إلى أن تلك الصور المتداولة لياسمين عبدالعزيز وهي تحمل طفلاً كان مشهد في مسلسل “ضرب نار” وليس ابنهما.

وأكد أحمد العوضي، أنه رغم ذلك إلا أن البعض يطلق عليه الآن لقب “أبو آدم”، في إشارة لاسم الطفل الذي روج البعض لإنجابه، مشيرًا إلى أنه لا يوجد حمل في الوقت الحالي إلا أنه تعد بشرة خير بحد تعبيره.

أحمد العوضي يكشف تفاصيل عن حياته مع ياسمين عبدالعزيز

كما تحدث أحمد العوضي، خلال البرنامج أنه في بداية زواجه من ياسمين عبدالعزيز، كان شديد العصبية وذو ردود أفعال قوية تجاه المواقف حتى البسيط منها لأنه كان يريد أن يفرض سيطرته.

وأضاف، أنه بعد مرور أربع سنوات على الزواج أدرك أن الأمور لا تسير كذلك وقال “دلوقتي بأكل عيش”، مشيرًا إلى أن العشرة وزيادة الخبرة تخلق التفاهم بين الزوجين وهو ما حدث بعد أن أدرك مع ياسمين عبدالعزيز أن سر استمرار الحياة الزوجية هو الحفاظ على السرية بين الطرفين وهو ما يقومون به حاليًا.

كما كشف أنه يحرص مع ياسمين عبدالعزيز على الحفاظ على روح الدعابة بيتهم باستمرار حتى إنه في إحدى المرات نشر صورة له على السوشيال ميديا بعد حلق ذقنه فوجد ياسمين تمازحه “إنت رايح الجامعة”.

وتابع: “مش بنبسط لما ياسمين تبعد عني، بس لما بتسافر أو كدا ببقى شوية قاعد براحتي، ومفيش حد معايا بشغل التليفزيون براحتي أو بعلي الصوت براحتي، ومافيش حد أنا خايف على مضايقته”.

 

حفل زفاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

استطاع الثنائي ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، تعويض عدم إقامة حفل زفاف وارتداء العروس فستان زفاف كباقي العرائس في الحقيقة، بالاعمال الدرامية التي شاركوا فيها، إذ استطاعت ارتداء أكثر من فستان زفاف في مسلسلين من بطولتهما، وهما “اللي مالوش كبير”، الذي عُرض في رمضان 2021، وضرب نار، الذي يشارك ضمن السباق الرمضاني لعام 2023، ويعرض حاليا على شاشات التليفزيون.

كما أقيم لهما حفل زفاف آخر في مسلسل “ضرب نار”، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، تزوجا في حفل زفاف سري، في مايو عام 2020.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى