عربىمشاهير

عمر كمال.. اتربيت على طبلية أبويا.. ويكشف عن المهن التي عمل بها قبل الشهرة.. ويرد عن خلافاته مع حمو بيكا وزواجه من طليقة أحمد الفيشاوي

تحدث مطرب المهرجانات عمر كمال، عن حياته الشخصية قبل الشهرة وبعدها وموقفه من الزواج، كما تحدث عن خلافاته مع مطرب المهرجانات حمو بيكا.

عمر كمال، قال خلال لقائه في برنامج “كلام الناس”، مع الإعلامية ياسمين عز، والمذاع عبر فضائية mbc  مصر”: “معنديش مشاكل مع حد خالص ومبكرهش حد، حمو بيكا معنديش مشاكل معاه، أيام الكورونا كنا عملنا أغنية ومحصلش نصيب إننا ننزلها وأنا طلبت إننا منزلهاش وهو استجاب ليا وبعدين اتقابلنا مع بعض، كان فيه سوء تفاهم في الأغنية وصمّمت إنها متنزلش وفعلاً منزلتش”.

وعن أنباء زواجه قال: “أنا متجوزتش لحد دلوقتي، وأمي على طول بتقول إنها عايزاني أتجوز، والزواج قَدر ونصيب وربّنا كاتبه في ميعاد معين وأنا مش مستعجل”.

وأضاف: “أنا بفكر في الزواج تفكير عقلاني ومش مع الحب الجارف، العقل لازم يقود في الزواج قبل القلب، والحب لا يدوم مثلما قال الدكتور مصطفى محمود، ولذلك يجب تحكيم العقل”.

المهن التي عمل بها قبل الشهرة

وعن حياته قبل الشهرة قال: “أنا متربي على طبلية أبويا، الحمد لله مش أنا البني اآدم اللي شبع بعد جوع، مهما وصلت لنجاح مقدرش أنسى أصلي واللي ملهوش ماضي ملهوش مستقبل، وأول لما ربنا كرمني جوزت أختي وكنت مجهز أطلع أبويا وأمي عمرة مع بعض بس الوالد توفي.. اشتغلت مهنة كوافير رجالي وأنا صغير، وبالليل كنت بشتغل في الأفراح، وكنت دايماً بفكر أجيب القرش بالحلال”.

 

علاقة الحب التي جمعت بينه وبين طليقه أحمد الفيشاوي

وانتشرت العديد من الأنباء حول ارتباط عمر كمال، بندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، ولكنه حسم الأمر ورد على الصورة المنتشرة له برفقة عالم الدين الدكتور أسامة قابيل والتي تسببت في رواج شائعة عقد قرانه على ندى الكامل طليقة النجم أحمد الفيشاوي، مؤكداً أن الصورة صحيحة وهو منْ نشرها بنفسه، ولكن لا علاقة له بزواجه من أي شخص، نافياً صحة الأخبار المرتبطة حول انشغاله بتجهيز منزل الزوجية.

نظارة عمر كمال التي أثارت جدلًا

ونشر عمر كمال ، صورة له وهو يرتدي نضارة من براند Gucci الإيطالي، ووصل سعرها إلى 492 يورو، وهو ما يُعادل 16 ألف جنيه تقريبًا، وهو الأمر الذي عرضه للكثير من الانتقادات.

ورد على الانتقادات قائلًا: “إحنا ركبنا وعدينا، بشقانا وجري إيدينا وبندلع من جبنا ومفيش حد خيره علينا، طبع العنطزة مش فينا بس واجهة ويكفينا، لينا طلة ولينا قبول ربنا مدينا|.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى