عربىمشاهير

حلا شيحة  توجه رسالة لمنتقديها.. وتعتذر لنجوم الفن بعد إعلان أشرف زكي قبول عودتها للتمثيل مرة ثانية

تصدرت الفنانة المصرية حلا شيحة، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحات الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن السماح بعودته للفن من جديد بعد ترجعها عن اعتزالها الثاني.

ووجهت حلا شيحة، رسالة اعتذار لزملائها كما شكرت الفنان أشرف زكي، في أول تعليق لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قائلة: “شكراً للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية، وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فناناً”.

 

وأضافت: “مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم عشتها تعلّمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة… متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايماً”.

وتابعت: “جمهوري الجميل وكل من تكلم عني بالخير وتفهّم ما مررت به، وأحسن الظن بي، بعتذر عن أي كلمة بدرت مني في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبداً الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس”.

رسالتها للمنتقدين

كما وجهت رسالة للمنتقين قالت فيها: “أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلّق حابة أقولهم كفاية، ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمّر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا أنه إنسان… متشكرة”.

تعليق أشرف زكي على عودتها للفن

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خلال لقائه في برنامج “معكم منى الشاذلي”، ولذماع عبر فضائية cbc، عن تلقيه اتصالاً هاتفياً من الفنانة حلا شيحة، بشأن عودتها إلى الوسط الفني بعدما كانت قد أعلنت اعتزالها الفن، حيث قال: “قلت في السابق إنه إذا قررت حلا شيحة العودة الى الوسط الفني فأنا لست صاحب القرار وسأستشير كل فناني مصر، والأهم رأي الأسرة الفنية لأن الإساءة مسّتهم جميعاً”.

وأضاف: “تواصلت مع الأسرة الفنية لجس نبضهم واستكشاف رأيهم حال رغبت حلا شيحة العودة وهما متسامحين وبيقولوا دي بنتنا… حلا شيحة كلمتني وقالت لي أنا هارجع قريب وعايزة أقابلك ونتكلم، فقلت لها لما ترجعي نتكلم”.

وكانت حلا شيحة، منذ أن أعلنت خلعها الحجاب وكشفت عن رغبتها في العودة الى التمثيل منتصف مارس الماضي، تعيش حالة من النشاط على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر دائمًا وهي تدعم نفسها بمنشورات تشجيعية بين الحين والآخر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

هجوم حلا شيحة على تامر حسني بعد فيلم “مش أنا”

وكانت حلا شيحة، قد شنت هجومًا على الفنان تامر حسني، بعد الكليب الغنائي، قائلة: “أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وخصوصا بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه.. واتفاجئت أكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه حیحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأکدلي إنه هيحترم رغبتي”.

وأضافت: “إحنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقایس ربنا إحنا لم ولن ننجح أنا عارفة ومتأكدة إن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لإني شفت نفسي في المشاهد دي.. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان إحنا بشر بس المصيبة إننا بنغفل وبننسی”.

وتابعت حلا شيحة: “أنا مش هتكسف من حد أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص إحنا أغلبنا ناسيينها إلا القليلين منا الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل وميبقاش فن”.

وأردفت: “احنا كلنا عندنا امتحان في الدنيا دي وحابة أفكرك بالفيديو ده یا تامر اللي قولت فيه أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب أنا دايما خايف کده.. كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك وجوانا كلنا، شوفه تاني يمكن يفكرك إن جواك أكيد في صراع وأنا وكلنا بنغلط بس المهم في الآخر نتدارك الغلط ونصلح .(إلا من تاب وآمن عمل عملا صلحا أولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات وكان الله غفورا رحيما).. الله على كلام الله وجماله يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد”.

حقيقة انفصالها

وانتشتر العديد من الأنباء حول انفصال حلا شيحة عن زوجها معز مسعود خاصة بعد تخليها عن الحجاب، وإعلان عودتها الفن لكن والدها الفنان أحمد شيحة، نفى انفصالهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى