عربىمشاهير

شاهد شيماء عقيد بعد غياب 17 عامًا وكيف تغيرت ملامحها.. وابنتيها يخطفان الأنظار بجمالهما.. تعرف على سبب مخاصمة السينما لها واعتزالها

بعد غياب 17 عامًا، عادت الفنانة شيماء عقيد، للظهور من جديد ولكن هذه المرة ليست كممثلة، ولكن بصورة جديدة وبإطلالة مميزة حيث زادت السنوات جمالًا عن بداية ظهورها الفني.

شيماء عقيد استمرت في العمل الفني لمدة 20 عامًا قدمت خلالها أعمالًا تنوعت بين الدراما والسينما، وظهرت برفقة مجموعة من النجوم والذين يتصدرون المشهد الفني خلال الوقت الحلي ومنهم نيللي كريم، ومها أحمد، والفنانة حنان مطاوع، وجمعهم عمل فني واحد في بدايتهم وهو مسلسل “حديث الصباح والمساء”، والذي كان يعد أول ظهور لها بعدما كبرت.

وبعد العديد من الأدوار الفنية التي شاركت فيها تزوجت من رجل أعمال مصري، وقررت وقتها الابتعاد عن الفن للتفرغ لأسرتها خاص بعدما أنجبت، ولشيماء 3 أولاد  هم “يوسف وهنا وحلا”.

ودائمًا ما تنشر الفنانة شيماء عقيد، العديد من الصور بصحبة عائلتها وزوجها وابناءها، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

من هي شيماء عقيد؟

شيماء عقيد، هي فنانة سورية مصرية ولدت في 12 يونيو عام 1978 في مدينة الإسكندرية المصرية من أب سوري وأم مصرية وتحمل الجنسيتين، وبدأت  شيماء عقيد مسيرتها الفنية بعد مساعدة والدتها لها بالانضمام لفوزاير “عمو فؤاد” عام 1985 حيث كانت تبلغ من العمر 7 سنوات.

و بعد مشاركتها في فوازير “عمو فؤاد”، شاركت الفنانة وهي طفلة على خشبة المسرح، في ومسرحية “السلاطين الثلاثة”و مسرحية “زقاق المدق”، وأطلت على شاشة لسينما لأول مرة عام 1989من خلال فيلم “الكداب” وهي في سن 11 عامًا، وغابت بعدها عن الساحة الفنية لتعود من جديد عام 1996.

رفضت شيماء عقيد عدد من أدوار الإغراء التي عرضت عليها مما أدى لمقاطعتها من قبل السينما، وقلت عن ذلك في حوار قديم: “المخرجين أساءوا الظن في وأكره قبلات السينما وأحضانها لذلك كنت أرفض عروضهم بشدة، وباختصار رفضت الإغراء فخاصمتني السينما”.

شيماء عقيد، ظلت تمارس التمثيل حتى زواجها عام 2006 حيث قررت اعتزال التمثيل بشكل نهائي، وقالت عن اعتزالها: “فضلت ترك الفن من أجل أولادي الصغار وحتى أكون مطمئنة على حياة أولادي”، مؤكدة أن اعتزالها الفن أحدث تغيرًا كبيرًا في حياتها الشخصية والعملية بعد كونها أم وشعورها بالمسئولية.

شاركت شيماء عقيد في حوالي 30 عملاً فنياً آخرهم مسلسل “أولاد الشوارع” عام 2006 مع الفنان عمرو واكد.

أحدث ظهور لشيماء عقيد

ورغم اعتزال شيماء عقيد وابتعادها عن الساحة الفنية، إلا أنها نشطة عبر موقع “إنستجرام”، والذي تحرص على نشر صور من يومياتها مع أولادها وخاصة ابنتيها واللتان تشبهانها لدرجة كبيرة وخطفن الأنظار من والدتهن وتغزل جمهورها في جمال ابنتيها، كما أن نجلها يوسف يشبه والده لدرجة كبيرة.

وكان الملاحظ هو الجمال الذي اكتسبته الفنانة شيماء عقيد بعد تقدمها في السن حيث اختلفت ملامحها بشكل كبير عن بدايتها الفنية.

عمليات التجميل في حياة شيماء عقيد

وكانت الفنانة شيماء عقيد في بداية حياتها الفنية قد ظهرت بأنف كبيرة وتعاني بإعوجاج في منتصفها، وكان ذلك واضحًا في مسلسل “لوتد”، و”حديث الصباح والمساء”، ولكنها بعد ذلك ظهرت في باقي أعمالها الفنية بعد أن خضعت لجراحة وتخلصت من هذا العيب.

علاقتها بالوسط الفني

رغم غياب شيماء عقيد عن الأعمال الفنية إلا أن علاقتها بالوسط الفني ما زالت قائمة وعادة ماتنشر صور لها برفقة النجمات منهم رانيا يوسف، لقاء الخميسي، وريهام عبدالغفور، وغيرهم من النجمات.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى