عربىمشاهير

عاشا معًا أكثر من 40 عامًا ورحل في عيد زواجهما.. صورة نادرة تجمع أبوبكر عزت بزوجته السيناريست الكبيرة ونجلتهما

“ما محبة إلا بعد عداوة” تجسد قصة الفنان الراحل أبو بكر عزت مع السيناريست كوثر هيكل، فعلاقة الزاوج التي استمرت 41 عاما، وانتهت برحيل الفنان القدير، لم تكن لطيفة في بدايتها.

بدأت العلاقة بالزمالة في قسم الاجتماع بكلية الآداب، وكان بكر “نجم الكلية” وعضوا بارزًا في فريق التمثيل يقدم المسرحيات إلى جانب دراسته في معهد التمثيل، وكان دومًا محاط بالمعجبات، كما كان متعدد العلاقات الاجتماعية، وهو ما كان سببا في ابتعاد كوثر هيكل عنه.

انتهت الدراسة الجامعية، وذهب كل منهما في طريقه، انتقلت كوثر للعمل في التليفزيون وقدمت العديد من المسلسلات التلفزيونية منها “لمن نحيا” مع المخرج حسين كمال، وكان أبو بكر عزت وقتها قد بدأ شق طريقه من خلال عدة أفلام ومسرحيات، ليلتقيا مرة ثانية، ولكنها ظلت على موقفها وحاول بكر التقرب منها بخفة دم، لكنها أصرت على موقفها.

 

 

وظل الوضع هكذا، حتى قرر اقتحام حياتها والتقرب منها، فأوضحت له أن علاقاته المتعددة وكثرة المعجبات حوله في الجامعة سبب ابتعادها، لكن مع تكرار التعامل بينهما اكتشفت أنه شخص آخر، وأنه واسع الثقافة، بجانب حياته المظلمة بسبب وفاة والده، ومرض والدته، وإنفاقه على علاجها.

ليعرض عليها أبو بكر عزت الارتباط ويعترف بحبه لها، فتوافق ويتزوجا وانجبا ابنتيهما “أمل وسماح ” ويستمر الزواج حتى توفى بعد 41 عاما، في نفس موعد عيد زواجهما 27 فبراير عام 2006.

وطلب يومها الفنان الراحل من أحد محلات بيع الورود إحضار باقة من الورد إلى منزله، لكنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة دفعت الزوجة لطلب سيارة الإسعاف في نفس توقيت وصول المسؤول عن توصيل الورد إلى منزله، قبل أن تفيض روحه إلى بارئها حينها في يوم لم تنساه.

وكشفت كوثر هيكل، في تصريحات لها، عن أن أبو بكر عزت لم يشعر بأي متاعب صحية حينها، حيث كان في حالة صحية ونفسية جيدة، وقال لها يومها: «حاسس إن أنا عريس»، لافتة إلي أنه قبل وفاته بأيام كانا يشاهدان معاً فيلم «حبيبي دائماً» وفوجئت ببكائه الشديد مع حديث بوسي لنور الشريف وفقاً لأحداث الفيلم قائلة له: «أنا مش خايفة من الموت.. أنا خايفة أسيبك لوحدك» وكأنه كان يودعها في هذا التوقيت.

وأكدت كوثر هيكل أن أبو بكر عزت لم يكن زوجها فحسب، بل كان حبيبها وصديقها المقرب، مشددة على أن صداقتهما كانت سر نجاح علاقتهما الزوجية على مدار 41 عاما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى