عربىمشاهير

ميريام فارس تنشر أول صور لزوجها.. شاهد وسامته وجماله وسبب عدم نشرها لصوره منذ زواجهما

منذ زواج الفنانة اللبنانية ميريام فارس، من رجل الأعمال اللبناني داني متري، وتحرص على إخفاء صورته وعدم نشر أي صورة له رغم سنوات زواجهما.

ومؤخرًا نشرت ميريام فارس، صور لزوجها عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وهو يمضي وقته مع أفراد عائلته.

 

وظهرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مع أفراد عائلتها أثناء تمضيتهم يوم الأحد في الطبيعة وسط الرمال.

وظهر في الصور ابنيها جايدن وديف، كما نشرت ميريام صورة لزوجها داني متري، وهو يعانق ابنه من دون ان تظهر ملامحه كاملة، علما انها منذ زواجها حرصت على عدم نشر صور لزوجها.

كما نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس صورة أخرى ظهرت فيها وهي تمسك بيد زوجها اللبناني داني متري.

الظهور الأول لزوج ميريام فارس

وكان الظهور الاول لـ زوج ميريام فارس،  في مقطع فيديو متداول من إحدى حفلاتها، وهو يرتدي قبعة سوداء ويخفي بعضاً من ملامحه، ويصفق ويلتقط صورًا لـ ميريام وهي تغني على خشبة المسرح، يُشار أن داني زوج ميريام مختفي تمامًا عن الأضواء ولم يظهر سوى مرة واحدة برفقتها في إحدى المطاعم بلبنان.

سبب عدم نشر ميريام فارس لصور زوجها

وكانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، قد عبرت عن سعادتها وإحساسها بالاستقرار بعد زواجها من رجل الأعمال اللبناني داني متري، لافتة إلى أن حياتها أصبحت أجمل بعد الزواج.

ملكة المسرح أكدت أن الارتباط منحها دفعة إيجابية في حياتها وعملها، خاصة وأن زوجها من أكبر معجبيها، وبررت عدم نشرها لأي صورة لزوجها حتى الآن، بعدم رغبة الأخير في الظهور بوسائل الإعلام، وبالتالي حجب صورته جاء عن رغبة زوجها الشخصية وليست رغبتها هي.

يُذكر أن ميريام فارس احتفلت بزفافها على داني متري في حفل عائلي اقتصر على 15 فرد من أقرب المقربين لهما، وذلك في أغسطس 2015.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى