عربىمشاهير

ميريام فارس تصدم متابعيها بملابس جريئة داخل حمام السباحة.. والجمهور:” اللي استحوا ماتوا”

أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، الجدل خلال الساعات القليلة الماضية ، بعدما شاركت جمهورها بمقطع فيديو  عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ظهرت ميريام فارس خلال الفيديو بملابس السباحة، إذ كانت ترتدي مايوه بكيني وتقوم بتمارين رياضية لشد البطن بحمام السباحة بمنزلها.

وقد وضعت المطربة اللبنانية  قدميها على حافة المسبح، بينما تركت جسدها في الماء وتقوم بتمرينات البطن مرتدية مايوه، الأمر الذي أذهل المتابعين، وانهالت تعليقات الانتقادات لها، إذ قالت إحدى المتابعات:” اللي استحوا ماتوا”، الأمر الذي دفع الفنانة اللبنانية  لمنع التعليقات على المنشور، كالعادة.

ميريام فارس في فيديو طريف مع زوجها

رغم حرص الفنانة اللبنانية ميريام فارس على عدم الكشف عن شكل زوجها، إلا أنها شاركت لحظات مميزة تجمعها بزوجها داني متري، حيث كان ظاهرًا أثناء مساعدتها في طلاء أظافرها بالألوان الزرقاء والوردية، بالرغم من أنه لا يمتلك المهارة الكافية في هذا المجال، إلا أنه وبشكل طريف وضع اللوم على شكل أظافرها.

لأول مرة، سُمع صوت “داني”، زوج ميريام، وهو يمزح معها ويعبر عن اندهاشه من شكل الأظافر.

هذا الظهور المفاجئ أثار إعجاب الجمهور الذي انتظر طويلاً لسماع صوته ومشاهدة صورته.

زواج ميريام فارس

في عام 2014 تزوجت ميريام من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري بحضور 14 شخصاً فقط وفي سرية تامة بعيداً عن وسائل الإعلام، وقد أنجبت منه ولدين جايدن و ديف.

الظهور الأول لزوج ميريام فارس

وكان الظهور الاول للبناني داني متري زوج ميريام فارس في مقطع فيديو متداول من إحدى حفلاتها، وهو يرتدي قبعة سوداء ويخفي بعضاً من ملامحه، ويصفق ويلتقط صورًا لـ ميريام وهي تغني على خشبة المسرح، يُشار أن داني زوج ميريام مختفي تمامًا عن الأضواء ولم يظهر سوى مرة واحدة برفقتها في إحدى المطاعم بلبنان.

آخر أعمال الفنانة ميريام فارس

طرحت الفنانة ميريام فارس مؤخرًا أحدث أغانيها والتي تحمل اسم “تزلزلها”، عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات “يوتيوب“. الأغنية من كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع موسيقي حسام الدين، ميكس وماستر طيف عادل.

وطرحت ميريام فارس مؤخرًا أيضا أغنية بعنوان “قضيها انبساط”، على موقع “يوتيوب” والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع ومكس هانى ربيع.

حيث حقق كليب أغنية “قضيها انبساط” النجاح منذ الساعة الأولى التي طرحت فيها الأغنية على موقع “يوتيوب”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى