عربىمشاهير

فتحي عبدالوهاب يحتفل بزفاف شقيقته تعرف على جنسية زوجها والنجوم الذين شاركوا بالحفل

احتفل الفنان المصري فتحي عبدالوهاب، بزفاف شقيقته الدكتورة حنان، على رجل الأعمال الأمريكي أنتوني مارين، وذلك بقصر محمد علي بالمنيل.

وشهد حفل زفاف شقيقة فتحي عبدالوهاب، حضور الأهل وأصدقاء العائلتين، كما حضر الحفل العديد من الفنانين؛ منهم محمد رجب، وصفاء الطوخي، والمؤلف هاني سرحان، والفنانة غفران محمد.

وزوج شقيقة فتحي عبدالوهاب، يدعى انتوني مارين، و هو رجل أعمال أمريكي الجنسية من أصل مصري يعيش بين مصر وأمريكا، ويمتلك مجموعة من الشركات.

وظهر الفنان فتحي عبدالوهاب، في بداية حفل الزفاف وهو يدخل برفقة شقيقته العرو س لحفل الزفاف على سيارة مكشوفة، وقام بتسليمها لعريسها.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يكشف فيها فتيح عبدالوهاب، على جانب من حياته الشخصية وحازت الصور على اعجاب العديد من التعليقات التي تمنت للعروس السعادة الزوجية.

من هي زوجة فتحي عبدالوهاب؟

يذكر أن زوجة الفنان فتحي عبدالوهاب، هي الفنانة عبير لطفي، والتي تشغل منصب رئيس مهرجان إيزيس لمسرح المرأة، بخلاف مشاركتها في مجموعة بارزة من الأعمال المسرحية والتليفزيونية من بينها الجزء الرابع من مسلسل «ليالي الحلمية»، و«ضمير أبلة حكمت»، إضافة إلى «الناس في كفر عسكر»، حيث أدت خلال الأحداث شخصية «صالحة» والدة «صالح»، الذي أدى دوره فتحي عبدالوهاب.

وقصة الحب بينهما بدأت في أثناء وجودهما بورشة الفنان محمد صبحي، وأن ما أعجبها فيه كونه إنسانًا بدرجة كبيرة وعلى قدر عالٍ من الثقافة، بخلاف «الكميا» والتفاهم الموجود في العلاقة بينهما.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى