عربىمشاهير

صوره طبق الأصل ..شبيه محمد رمضان يشعل السوشيال ميديا والمتابعين فى ذهول -فيديو

يخلق من الشبه أربعين بس مش للدرجة دى ،تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى عبر موقع انستجرام مقطع فيديو لشاب يشبه الفنان محمد رمضان  إلى حد الذهول مما أثار جدلا كبيرا بين المتابعين .

ويدعى هذا الشاب  محمد ربيع ويعيش فى مدينة الفيوم، ولكن ظهوره عبر صفحته التي أنشأها عبر موقع الـ«تيك توك»، ولكن يظن البعض أن تلك الفيديوهات التي نشرها الشاب محمد ربيع وكأنه شبيه للفنان محمد رمضان، تبدو أنها مزيفة ومن الواضح إنه قد إعتمد على «الفلتر وتقنية الذكاء الاصطناعي» والتي انتشرت مؤخرا، حيث ظهرت تلك الخدعة أثناء ظهور «ربيع» مع طفل في مقطع فيديو ويظهر من خلال الفيديو «فلتر» ليبعد ربيع الطفل عنه بعد اكتشافه الأمر.

@mohamed_rabia007

شبيه محمد رمضان نمبر وان ☝️ في الفيوم 😂

♬ الصوت الأصلي – Kaprobera

وعلق عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو، إذ كتب متابع: «شبهه أكتر من محمد رمضان الحقيقي» ليرد آخر قائلا :”ده فلتر”.

وعلق متابع آخر على الفيديو لشبيه محمد رمضان، وقال «الواحد حاسس إنه في فيلم عندليب الدقي كل ميفتح يلاقي حد شبه محمد رمضان»، ورد عليه آخر: «ده فلتر مركب وشه وباين لما الواد قرب منه، قفشناك يا ليفة».

@mohamed_rabia007

وبعضهم اوفي من البشر احيانا 🌹🌹🌹☝️

♬ original sound – Mohamed Ramadan

وأضاف متابع أخر عبر التعليقات: «باين فلتر، بيتحرك وفي تطبيق Al بيعمل نفس الشي»، وتابع متابع: «باين انه فلتر، ويعني هوه لو شبه محمد رمضان وفي مصر هيختفي كل ده ليه، ده من أول يوم كان قال أنا أهو أنا شبيه محمد رمضان، وكان ممكن طلع في الاسطورة أو بعد الاسطورة وقال إن هو ممكن يمثل ويظهر مع محمد رمضان في أي عمل والتاني مش هيقول لا لو محتاجه».

@mohamed_rabia007

@mohamed rabia

♬ على وضعنا – Mohamed Ramadan

محمد رمضان يتحدث عن حفلاته

وصف محمد رمضان نفسه أنه أغلى مغني في الوطن العربي، بسبب تميزه فيما يقدمه في حفلاته من استعراضات.

تحدث محمد رمضان عن حفلاته، وقال في تصريحات تلفزيونية: ‘حفلاتي هي استعراض ترفيهي، مش مجرد إني أمسك الميكروفون والجمهور واقف وأقول السقفة معانا، وده اللي بيميز حفلاتي ومخليني أغلى مغني في الوطن العربي’.

وأضاف: ‘المغني المصري اللي أجره تحت أجري بياخد 50% من أجري، زائد إني لازملي طيارة خاصة، وعدد معين من الراقصين، فأكيد في شيء أقدمه يستحق ده، وفعلا حفلاتي تتطلب مجهود كبير’.

محمد رمضان يتحدث عن أسرته

كشف الفنان محمد رمضان أهمية أسرته في حياته، على الرغم من انشغاله الدائم بأعماله الفنية، مشيرًا إلى أن أسرته أهم شيء بالنسبة له.

قال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية: ‘علشان أنا اهتمامي بشغلي طول الوقت، شقة أبويا وأمي فوق مكتبي، ومكتبي تحت كنبة أمي المفضلة ولا يفصلنا غير سقف، يعني طبقت الجنة تحت أقدام الأمهات حرفيا’

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى