عربىمشاهير

تغيرت ملامحه بالكامل ..ابنة الفنان إيمان البحر درويش تنشر صورة مؤلمه لوالدها وهو على فراش المرض

قامت نجلة الفنان إيمان البحر درويش بنشر صورة لوالدها وهو فى سريره ويبدو عليه أنه يمر بأزمة صحيه حيث فقد كثيرا” من وزنه وتغيرت ملامحه بالكامل .

وعرضت أمنية نجلة الفنان الصورة عبر حسابها الرسمي بـ«فيس بوك»بالمشاركة مع أخيها إسلام البحر درويش ،وعلقت أمنية على الصورة قائلةً: «سيشهد التاريخ أن ده بقى إيمان البحر درويش»، الذي أصبح ملازمًا لسرير المرض.

إيمان البحر درويش تتغير ملامحه بالكامل

وقد انهالت التعليقات على المنشور تتمنى الشفاء والصحة والعافية للفنان إيمان البحر درويش.

وبعض التعليقات التي تسائل فيها الجمهور عن صحته وأرادوا معرفة تفاصيل حالته الصحية.

وكان قد كشف الشاعر الغنائي عوض بدوي عن تطورات الحالة الصحية للمطرب إيمان البحر درويش، مشيرًا إلى أنه تواصل معه مؤخرًا واطمأن عليه.

وكتب عوض بدوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ألف حمد وشكر لله، أخيرا كلمني صديق العمر الفنان إيمان البحر درويش، وسمعت صوته واطمأننت عليه والحمد لله، وبطمن كل جمهوره وأصدقائه ومحبيه، هو بخير ويستكمل العلاج الطبيعي، ربنا يشفيه ويعافيه ويطمنا عليه ويرجع لنا بألف ألف سلامة.

شائعات اختفاء إيمان البحر درويش

وفي وقت سابق، رد إيمان البحر درويش على شائعات اختفائه، في أول ظهور له خلال مكالمة هاتفية في برنامج تقدر مع الغيطي، وقال لجمهوره: إن شاء الله هظهر أول ما أخلص علاج طبيعي وأنا كويس وبخير.

وظهر نجل المطرب إيمان البحر درويش في لايف مؤخرًا نفى خلاله الشائعات التي زعمت اختفاء والده، مطالبًا الجمهور بتحري الدقة في المعلومات.

وتعرض إيمان البحر درويش العام الماضي لأزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى، وكتبت ابنته حينها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: والنبي يا جماعة بلاش أي واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها يدخل يكتب أي كلام، أبويا في العناية المركزة عشان حصله انتكاسة، فبدل ما تضيعوا وقت في أي كلام ادعوا له.

أول تعليق من مصطفى كامل على حالة إيمان البحر درويش

علق الفنان مصطفى كامل على، نقيب المهن الموسيقية، على أحدث ظهور للفنان إيمان البحر درويش،وأكد الفنان مصطفى كامل، أنه لم يعلم بحالة الفنان إيمان البحر درويش، وتفاجأ عندما رأى أحدث ظهور له، معلقًا: لا إله الإ الله محمد رسول الله، حالة مرضه صعبة جدا، وياريت حد من أهله يتواصلوا معايا أو أي زميل لو معاعه رقم له يرسله لي للأطمئنان عليه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى