عربىمشاهير

نبيل الحلفاوي يكشف سبب رفضه المشاركة في بطولة مسلسل ذئاب الجبل.. ويرد على تشاؤمه من العمل وخوفه من الموت

رد الفنان المصري نبيل الحلفاوي، على تساؤلات أحد متابعيه حول رفضه المشاركة في مسلسل  ذئاب الجبل وذلك بسبب خوفه من مصير بطلي المسلسل السابقين الفنان صلاح قابيل والفنان عبدالله غيث، ووفاتهما أثناء أداء نفس الدور.

تعليق نبيل الحلفاوي

وتلقى نبيل الحلفاوي، سؤالًا عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”، جاء فيه: “قبطان ارجو الرد لنفي او إثبات هذه المعلومة.. المخرج مجدي أبو عميرة طلبك في دور علوان البكري لكن حضرتك رفضت بسبب التشاؤم لوفاة الفنانين صلاح قابيل وعبدالله غيث”.

وقال نبيل الحلفاوي، في رده: “بداية لا مكان للتشاؤم في الموضوع، المخرج مجدي أبو عميرة كان قد عرض على المشاركة في العمل وهو مازال نصا مكتوبا واعتذرت وسألني عن رأيي وهل أنصحه بالاعتذار فقلت له بالعكس العمل سينجح جماهيريا”.

وأضاف: “بعد وفاة العزيز صلاح قابيل طلب مني أن أحل مكانه فاعتذرت وقلت له لا أتحمل أن يشاهدني عمرو (نجل الفنان صلاح قابيل) ويقول كان هذا دور أبي.. أما بعد وفاة العزيز عبدالله غيث.. الدور لم يعرض على أحد لأنه كان قد قارب على الانتهاء منه.. واستطاع المخرج أن يتصرف فيما تبقى من مشاهده”.

دور عبدالله غيث بالمسلسل

يذكر أن دور علوان البكري، الذي جسده الراحل عبدالله غيث في مسلسل “ذئاب الجبل”، من الأدوار التي علقت بذاكرة الجمهور رغم مرور سنوات على عرض المسلسل، وفي العام الماضي تواجد اسم عبدالله غيث ضمن تريند “تويتر”، بسبب هذه الشخصية.

ولعبدالله غيث، قصة مع هذا المسلسل إذ كان الدور في الأصل للفنان صلاح قابيل، لكنه توفي أثناء التصوير، وعندما أسند الدور لعبدالله رفضه في البداية قائلا “عايزين يموتوني” لكنه قبله في النهاية وتوفي أيضا خلال التصوير، وتم تغيير النهاية.

ومسلسل “ذئاب الجبل” عرض عام 1993، وهو من تأليف محمد صفاء عامر، وإخراج مجدي أبو عميرة ومن بطولة أحمد عبدالعزيز، عبدالله غيث، شريف منير، حمدي غيث، صلاح عبدالله، ميرنا وليد، سماح أنور، وائل نور، إنعام سالوسة، زوزو نبيل، عبدالله محمود، وفاء مكي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى