عربىمشاهير

محمد رمضان يثير الجدل بظهوره بملابس نسائية..وابنته تعلق على فيديو رقصها بالمدرسة بملابس مثيرة

أثار الفنان المصري محمد رمضان، العديد من انتقادات جمهوره وذلك بسبب الصور التي نشرها منكواليس كليبه الجديد “تطبطب”، فيما ردت ابنته الكبرى على ظهورها بملابس غير لائقة ورقصها في المدرسة.

وظهر محمد رمضان، في الصور بسبب الملابس النسائية التي ظهر بها في كواليس الكليب الذي طُرِح قبل أيام عبر حسابه بموقع الفيديوهات يوتيوب.

وتعرض محمد رمضان لهجوم وتعليقات سلبية وجاءت كالتالي: “الملابس بدأت تاخذ طابع مش حلو للأسف” و”عيب عليك طالما إنك مسلم مينفعش تلبس كدا” و”مينفعش نوصل للدرجة دي يا رمضان”.

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها محمد رمضان لانتقادات خلال تلك الفترة فخلال اليومين الماضيين أثار الفنان استياء متابعيه بعد أن ظهر في إحدى الصور من الكليب وهو يرتدي روب وفي حضنه 3 فتيات على السرير وهما ما سبب صدمه لجمهوره.

رقص ابنة محمد رمضان بالمدرسة

وكانت “حنين”، ابنة محمد رمضان، قد تعرضت لانتقادات بسبب فيديو نشر لها بالمدرسة بملابس جريئة وردت على الانتقادات التي تعرضت لها عبر صفحتها بموقع “تيك توك”، قائلة: “لاتجادل الاغبياء”.

وقامت ابنة الفنان محمد رمضان، بحذف فيديو لها داخل مدرستها تقوم فيه بالرقص مع زملائها بعد الجدل الذي أثير على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى