عربىمشاهير

مانيكير وخواتم نسائية.. نجل راغب علامة يتجاوز كل الخطوط الحمراء ويثير الجدل بظهوره

من جديد أثار لؤى نجل الفنان اللبناني راغب علامة، حالة جدل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره الأخير في فيديو صادم، ظهر من خلاله وهو يضع طلاء أظافر ويرتدي الكثير من الإكسسوارات.

وظهر لؤي وهو يرتدي الكثير من الخواتم مع أظافر طويلة مطلية باللون الأبيض وهو ما تسبب في تعرضه لكثير من السخرية على صفحات التواصل الاجتماعي.

راغب علامة يدعم نجله

ودعم راغب علامة في حفلته الأخيرة نجله لؤي وطلب منه الصعود على المسرح وقام بتوجيه رسالة نارية لمنتقديه قائلا: في حملة عشوائية ضد لؤي بس هيدا الصبي كتير كتير قوي وموديل كبير في عالم الموضة.

ارتداء نجل راغب علامة ملابس نسائية

تسببت الملابس التي ارتداها لؤى نجل الفنان راغب علامة خلال فترة تواجده فى باريس مؤخرا جدلا على السوشيال ميديا.

وتحول هذا الجدل إلى هجوم حاد عليه وصل إلى حد التهديد بالقتل، وظهر لؤى علامة بعدد من الإطلالات ضمن عروض أزياء لعدد من أشهر الماركات العالمية ووصفت إطلالاته بالغريبة.

نجل راغب علامة رد على منتقديه ووصفهم بالجرذان عبر موقع إنستجرام وقال: “لا أرد على الأمور التي تبدو بهذا الغباء، لكن عندما تكلمت مع والدي عن الموضوع لم أقل له إن الأشخاص الذين يوجهون لي هذا الكره موجودون تحت الأرض ويختبئون خلف شاشات هواتفهم بل ما قلته فعلاً إنهم (جرذان)”.

وأضاف: “الجرذان ليس لديها مخ على السوشيال ميديا، أنا كشخص مثقف أعيش أفضل حياة وأضحك مع أصدقائي وعائلتي على كل ما يحدث”، ووجه حديثه إلى الأشخاص الداعمين قائلا: أحبكم كثيرا وأقدّر كل واحد منكم شكرا على الدعاية الإضافية”.

فيما علق راغب علامة على حملة انتقادات ابنه وقال: “أنا أفتخر بابني وليس عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض ولم يروا شيئًا عن الموضة والتطور والمستقبل”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى