عربىمشاهير

وفاة طليق المطربة بوسي.. وتطور جديد في قضية زوجها.. فهل تسببت في ضياع مستقبله

تصدرت المطربة الشعبية بوسي، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد وفاة طليقها المنتج وليد فطين، وذلك بعد خلافات استمرت بينهما لسنوات طويلة.

وأعلن خبر وفاته صديقه المطرب حمزة الصغير، في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمك يا فطين.. ويغفر لك”.

تطور جديد بقضية زوج الفنانة بوسي

أحالت النيابة العامة بجنوب القاهرة بزينهم، هشام ربيع، زوج المطربة بوسي؛ وآخرين لاتهامه بتشكيل عصابي وسرقة شيكات من طليق الفنانة لمحكمة الجنايات المختصة

وكان طليق المطربة بوسي؛ الذي رحل عن عالمنا اليوم، قد تقدم ببلاغ اتهم خلاله زوج المطربة الحالي بالسرقة والخطف في القضية رقم 2409 لسنة 2023 جنح المقطم.

وبعد إجراء التحريات والتحقيقات، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على زوج المطربة في لاتهامه بالاستيلاء على شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه من طليقها أثناء تواجده بمنطقة التجمع.

تبين من التحقيقات أن المجني عليه حضر إلى البنك للتقابل مع زوج المطربة، إلا أنه تفاجأ بقيام 3 أشخاص بالاستيلاء على الشيكات التي كانت بحوذته منه وفروا هاربين، وعلى الفور توجه المنتج الفني إلى قسم شرطة المقطم وحرر محضرا بالواقعة.

وكان قسم شرطة المقطم تلقى بلاغًا من موكل طليق المطربة ويدعى فطين، ويعمل منتجًا فنيًا يتهم فيه زوجها واثنين آخرين بسرقة شيكات بنكية وإيصالات أمانة تقدر بأكثر من 8 ملايين جنيه سبق وأن اتفق زوجها على سدادها وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

يذكر أن هشام ربيع، زوج بوسي المطربة يعمل في مجال تصفيف الشعر حيث يملك واحدًا من أهم وأكبر صالونات الحلاقة الرجالي، وجمعته مع بوسي المطربة علاقة حب تكللت بالزواج، وذلك بعد أن انفصل عن زوجته الأولى وأم أولاده، ولكنه بعد شهر واحد من زواجه من الفنانة بوسي أعلن عودته لطليقته مرة أخرى مما تسبب في نشوب خلافات بينهما.

وانتشر بعدها خبر انفصال بوسي عن زوجها هشام ربيع بعد عودته لزوجته الأولى مرة أخرى، لكن الأمر الذي نفى تلك الإشاعات هو ظهور بوسي معه مؤخراً في الكثير من المناسبات والافراح في الوسط الفني.

وأكدت بوسي في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها 90 دقيقة المذاع على فضائية المحور، أنها لم تنفصل عن زوجها وأكدت قائلة: “الطلاق لم يحدث بدليل أني نشرت صوري مع زوجي عندما بدأ الكلام يكثر عن قيامي بحذف صورنا معا، وأنا لم أنشر صورا لنا منذ يوم زفافي، وحتى لو انفصلنا لماذا أمسح الصور؟”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى