عربىمشاهير

نجل نيللي كريم يخطف الأنظار منها بوسامته.. والجمهور يتغزل بجماله: أحلى من مهند التركي

كشت الفنانة المصرية نيللي كريم، عن صورة حديثة لنجلها الثاني من زوجها الأولى عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وجمعت الصورة بين نيللي كريم، ونجلها على شاطئ البحر، ونشرت نيللي الصورة احتفالًا بعيد ميلاده، وتفاعل الجمهور مع الصورة وأبدوا إعجابهم بوسامته بعد وصوله لعمر الشباب، ووصفه البعض بأنه أوسم من مهند التركي.

زيجات نيللي كريم

كانت أول زيجة لـ نيللي كريم في تسعينات القرن العشرين من المهندس بهاء صبري، الذي أنجبت منها ولديها “كريم، ويوسف”، الأول عمره نحو 28 عامًا بينما الثاني 24 عامًا، وسبق وتخرج من الجامعة في لندن ونشرت والدته كلمات التهنئة: “تهانينا يا حبيبي، حظ سعيد ، كلنا فخورون جدًا بك يا عبقري الصغير”.

وجاءت الزيجة الأولى للفنانة نيللي كريم، دون موافقة أهلها وبعمر صغير، إذ كانت تبلغ من العمر وقتها نحو 17 عامًا، قائلة خلال لقاء لها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج 100 سؤال: “حطيت ماما قدام الأمر الواقع، ولطمت وقتها”، لافتة إلى وقوع الانفصال بعد ذلك ولكنها لم تندم على الأمر.

في عام 2004 تزوجت نيللي كريم، من هاني أبو النجا، خبير التغذية، وأنجبت منه ابنتان هما “سيليا، وكندة” وبعد 11 عامًا تحديدا في عام 2015 أعلنت عن انفصالهما.

وتزوجت نيللي كريم في 2021 من الفنان هشام عاشور، هما 7 سنوات، وعلق زوجها على فارق العمر بينهما بأنه لا يفكر فى الأمر لأنه أحبها وتزوجها سريعًا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى