عربىمشاهير

وفاء مكي تخسر 25 كيلو من وزنها وتصطدم جمهورها بشكلها الجديد.. تعرف على سبب فقدانها لوزنها وعودتها للفن

فاجئت الفنانة المصرية وفاء مكي، في أحدث ظهور لها بخسارتها الكبيرة لوزنها، وذلك بعد ظهورها في مؤتمر صحفي للإعلان عن عودتها للفن من جديد.

وكشفت وفاء مكي، خلال المؤتمر تفاصيل خسارتها لـ25 كيلو من وزنها في فترة وجيزة، وتبين كيف أثر فقدانها لوزنها على تغير ملامحها بشكل كبير.

وقالت وفاء مكي خلال المؤتمر الصحفي، إنها خضعت لعملية تكميم معدة لإنقاص وزنها، ومشيرةً إلى أنها كانت مترددة قبل خوض التجربة.

وأضافت: “أنا عملت عملية تكميم وخسيت وإنقاص الوزن هيساعدني في الشغل، ولكن في النهاية التمثيل رزق من ربنا بس لما خسيت هقدر أعمل أي حاجة وأعمل إعلانات كمان”.

وتابعت: “كنت خايفة من العملية؛ لأني خايفة أسيب ابني وهو مالهوش غيري وأموت، وبقيت أقرأ قرآن قبل العملية؛ ولأن العملية صعبة والواحد بيكون بين إيد ربنا.. أنا عمري ما عملت عملية تجميل مفيش غير التكميم اللي عملتها ودي أول مرة، وبقيت صحياً ونفسياً أفضل، وببدأ صفحة جديدة في حياتي وخلافاتي مع ميار الببلاوي انتهت، وأنا بصالح الناس كلها وقلبي بيحب الناس كلها حتى اللي أذوني”.

أما عن أزمتها الأخيرة، فعلقت مكي قائلة: “جميع الممثلين وقفوا جنبي في محنتي وأنا بحترمهم وهصور مسلسل قريب عن المعالم السياحية وهعمل أغنية، وأنا بعشق الفن وتعبت وكافحت ومقدرش أسيبه لأني عملت اسمي وبقى صعب أكلم منتج عشان أشتغل”.

وعن الانتقادات التي تتعرض لها قالت: “أنا أجهل السوشيال ميديا بس بزعل لما بلاقي ناس بيقولوا معلومات من أجل الترند بدون ما يعرفوا الحقيقة”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى