عربىمشاهير

أنباء عن تعرض دنيا بطمة للضرب وإسقاط أسنانها بعد إلغاء حفلها بمهرجان تيفلت.. والفنانة تخرج عن صمتها وترد

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة، حالة من الجدل مؤخرًا، حول إعلان اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مفاجئ،وذلك على الرغم من كونها من أنشط النجوم عليها.

وقالت دنيا بطمة، في منشور عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، اعتزالها قائلة: “حبايبي سأغيب عنكم فترة.. أحتاج للراحة قليلًا.. أحبكم جميعًا”، جاء هذا القرار بعد إلغاء حفلتها الغنائية الأخيرة في مهرجان ” تيفلت”.

دنيا بطمة تنفي تعرضها للضرب

وبعد مرور عدة ساعات على منشور دنيا بطمة اعتزالها، انتشرت العديد من الأخبار حول سبب احتفاء دنيا بطمة المفاجئ هو تعرضها للضرب وفقد أسنانها.

ردت دنيا علي هذة الأخبار وأكدت أنها مجرد كذب وتتهم مروجى الشائعات بأنها صحافة صفراء تبحث فقط عن الفضائح ولا تنقل الحقيقة وأكدت أنها بحالة جيدة، وردت دنيا على أخبارتعرضها للضرب قائلة: “التعميم لغة الجهلاء وردي كان كالعادة لصحافة الجهل صحافة المستوى تحت الصفر صحافة تشويه هاد البلد الجميل صحافة الفساد، واخيرا الصحافة النزيهة والمنابر الاخرى لكم مني كل التقدير والمحبة”.

وشاركت متابعيها صور لها برفقة ابنتها أثناء استمتاعهم بوقتهم في مدينة الملاهي، لتبدأ الموجهات بين دينا وبين أصحاب الصفحة التي قامت بنشر الخبر، حيث طالبت الصفحة الفنانة دينا بالخروج في بث مباشر لنفي الخبر، قائلين: “لن ننزل إلى مستواك ونعايروك بأسلوبك.. نتحداك تباني للمغاربة بوجهك لايف.. أما لي عطاك كروشي وهرس ليك أسنانك ماغاديش نكشفو هويتو دابا.. انتظري الصدمة”.

إلغاء حفل دنيا بطمة

واعتذرت دنيا بطمة عن حفلها الأخير قائلة: “جمهوري العزيز في مدينة تيفلت، تعذر عليَّ الوصول في الوقت المناسب للمهرجان بسبب عطل مفاجئ في سيارتي وأنا في الطريق”.

وأضافت: “نعتذر منكم ومن منظمي التظاهرة، ونلتقي في فرصة ثانية”، حيث طالب الجمهور دينا بإصدار توضيح لما تعرضت له.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى