عربىمشاهير

محمد هنيدي يكشف تفاصيل موقف مرعب تعرض له مع الأشباح وهروبه من المنزل في الرابعة فجرًا

كشف الفنان المصري محمد هنيدي، تفاصيل موقف مرعب تعرض له هو والفنان أحمد عبدالله، في بداية حياتهما الفنية بسبب مطاردة مع الأشباح.

محمد هنيدي، قال خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش، إنه ما زال يشعر بالخوف من تلك الواقعة كلما تذكرها والتي كانت خلال عرض مسرحية “حزمني يا”.

وأضاف، أن الواقعة بدأت بمحاولة استئجار شقة في الزمالك إلا أنه فوجئ بأنها مسكونة بالأشباح، الأمر الذي اضطرهم  للهروب من المنزل في الرابعة فجرًا.

وتابع: “القصة حصلت أيام بروفات مسرحية حزمني يا، بعد ما بقى عندي أجر وقدرت آخد سلفة وأعيش في شقة لوحدي، أنا وأحمد عبدالله أجرنا شقة حلوة في الزمالك، وكنت في الفترة دي بحب العود وعايز أتعلمه وعندي عود جديد، ودفعنا 600 جنيه، ولفت نظري إن الإجراءات مع البواب خلصت بسرعة”.

محمد هنيدي حزمني يا

 

وأكمل: “أنا وأحمد عبدالله رمينا الشنط ونمنا، وفجأة لقينا المطبخ اشتغل لوحده طبيخ كإن في عيلة موجودة فيه، وإحنا أجبن اثنين في العالم”.

ووصف محمد هنيدي ما تعرض له بصحبة صديقة خلال هذه اللحظة قائلاً: “أحمد عبدالله أسمر لقيت وشه أبيض، ومعرفش أخذنا هدومنا إزاي وجرينا من الشقة الساعة 4 الفجر، وإتكعبلنا على السلالم، وأهم حاجة العود اتكسر”.

محمد هنيدي رئيسية

سبب قلة أعمال محمد هنيدي

وكشف محمد هنيدي، سبب انخفاض مستوى أعماله خلال الفترة الأخيرة مؤكدًا أنه لا يستطيع أن يقول غير ذلك ولا بد أن يكون صريحًا مع نفسه في البداية.

وتابع: “خطر لما تعمل حاجة فيها وجهة نظر مش حلوة أوي، وأنت تشوفها حلوة، والناس تقول كذا وأنت تقاوح، دي تبقى مصيبة”.

محمد هنيدي 6

وأضاف: “أنا عارف إن في بعض التجارب البسيطة الناس كانت عايزة تشوفها أحلى وأنا أولهم، طيب أعمل إيه؟ يبقى لازم أختفي وأرضيهم في التجربة اللي بعدها، ولازم أكون صريح مع نفسي قبل الناس”.

محمد هنيدي 4

محمد هنيدي 7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html