عربىمشاهير

ابنة إيمان البحر درويش تكشف تفاصيل حالة والدها الصحية وأسباب نشرها صورته الصادمة

تصدر الفنان المصري إيمان البحر درويش، محركات البحث خلال الأيام اماضية وذلك بعدانتار صورة له وهو على سرير المرض وقد تغيرت ملامحه بشكل كبير وظهرت عليه علامات التقدم في العمر.

وكشفت أمنية ابنة الفنان، عن تطورات الحالة الصحية لوالدها وسببنشرها لصورة والدها في هذه الحالة خاصة بعد الكشف عن أنها قديمة وكانت خلال إصابته بكورونا.

وقالت أمنية إن حالة والدها مستقرة والأطباء يتابعون معه وأن هناك أمل في علاجه، مؤكدة أنها نشرت صورة والدها بهدف دعوات الناس له لا أكثر، مستنكرة الهجوم عليها من قبل البعض.

وانتشرت مؤخرًا شائعات تزعم وفاة إيمان البحر درويش، بعد أيام من نشر ابنته صورته وهو على فراش المرض، بينما نفت ابنته هذه الشائعات وكتبت في منشور عبر حسابها بموقع “فيسبوك”: “خبر وفاة بابا غير صحيح”.

وكانت أمنية إيمان البحر درويش، قد كشفت في مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر”، أن والدها مريض، منذ نحو عامين، مشيرة إلى أنه موجود في منزله وليس في المستشفى، كما شددت على أن المحامي أحمد مهران ليس محامي والدها، وأنه يدعي ذلك، مضيفة: “أطالب الجميع بالدعاء لوالدي، وحاول البعض التواصل مع والدي ومن بينهم مصطفى كامل، لكن إلى الآن لم أتواصل معه.

وسبق أن أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تكفلها بعلاج درويش تقديرًا له ولمشواره الفني المميز، لافتة إلى أنها تتواصل مع أسرة الفنان لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.

سجن نجل إيمان البحر درويش

وذكرت الكثير من الأخبار أن ابنة إيمان البحر درويش، نشرت صورته وهو على سرير المرض في نفس اليوم  قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بالحبس 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لنجل الفنان بتهمة قتل طفل دهسًا وتعاطي المخدرات والقيادة أثناء التعاطي،وقيل إن ابنته تحملهمسئولية ماحدث لشقيقها لأنه اتجه لهذا الطريق بعد تصريحات والده السياسية والتي أغضبت الكثيرين منه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى