عربىمشاهير

طبيب يكشف تفاصيل حالة نجل حسن يوسف وشمس البارودي عند وصوله للمستشفى: كان فيه الروح وجهاز الصدمات لم ينقذه..وأول رد فعل لأسرته على وفاته

حالة من الصدمة الكبيرة يعيشها الوسط الفني، بعد رحيل نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، الأصغر غرقًا في الساحل الشمالي.

وكشف مصدر طبي بمستشفى العلمين النموذجي، عن تفاصيل الساعات الأخيرة لنجل الفنان حسن يوسف الذي لقى مصرعه غرقا بأحد شواطئ قرية سياحية بالساحل الشمالي.

وقال المصدر الطبي الذي أشرف على استقبال عبدالله حسن يوسف، إن الحالة وصلت إلى المستشفى في الساعات الأولى من يوم الأحد، حيث كان في حالة حرجة للغاية وتوفي في طريق وصوله للمستشفى.

وأضاف: “الوفاة طبيعية نتيجة الغرق ولا توجد أي شبهة جنائية، وبعد لحظات من وصوله للمستشفى تم إجراء إنعاش قلبي رئوي، لكن الوضع كان سيئ ومكنش فيه الروح، ويعتبر كان جاي متوفي، لكننا حاولنا إجراء إنعاش قلبي حتى التيقن من وفاته”.

وأكد أنه تم إصدار تقرير طبي مفصل عن وفاته، بعد مناظرته من الأطباء المتخصصين، وتم إيداع الجثمان في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، انتظارًا لوصول تصريح النيابة العامة.

عبدالله حسني وسف يتوسط إخوته

رد فعل أسرته بعد وفاته

وبشأن حالة أسرته، أكد أن والدته شمس البارودي، وشقيقه كانوا مع الشاب لحظة دخوله المستشفى، ولا يزالون متواجدين إلى الآن في سياراتهم أمام المستشفى بانتظار تصريح الدفن.

وتابع: “تعاملوا بهدوء في البداية، لكن الصدمة كانت عنيفة عليهم”.

يذكر أن عبدالله، الذي رحل عن عمر 35 عامًا، درس الطيران، قبل أن يتجه إلى دراسة الإعلام في جامعة بيروت، وهو الأصغر، والابن الرابع من بين أبناء الفنان الكبير حسن يوسف، والفنانة المعتزلة شمس البارودي، وهم ناريمان، وعمر، و محمود.

“الجثمان ما زال في مستشفى العلمين، وجاري حاليا اتخاذ الإجراءات القانونية، بالتنسيق مع النيابة لكون الوفاة حادث غرق، وكذلك مكتب الصحة في مرسى مطروح”.

وتابع: “لم تحدد بعد مسألة نقل الجثمان، وموعد ومكان إقامة صلاة الجنازة”.

طلب عمه الدعاء له

في الوقت نفسه طالب المنتج ومدير التصوير محمد يوسف، شقيق النجم الكبير حسن يوسف، من متابعي حسابه على موقع فيس بوك، وأصدقائه، الدعاء بالرحمة والمغفرة لنجل الثاني، الذي غرقا بإحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي.

وقال في تدوينته: “لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون توفي أمس عبدالله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر، تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى