مشاهيرعربى

بعد وفاته غرقا معلومات لاتعرفها عن عبد الله حسن يوسف وشمس البارودى

خيم الحزن على الوسط الفنى برحيل نجل الفنان حسن يوسف وزوجته شمس البارودي غرقًا في مياه الساحل الشمالي.

وأصاب رحيل ابن الفنان حسن يوسف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بحالة صدمة، رغم أنه لم يدخل الوسط الفني، ولم يكن ضمن المؤثرين على السوشيال.

وانهالت التعازي والمواساة لوالديه وأشقائه: عمر، ناريمان، محمود، ويبحث الجميع حاليًا عن تفاصيل تخص حياة الراحل عبدالله، ليعرفوا من هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف، الذي يتجنب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وشقيقه عمر لم يعتد نشر صورهما معًا، ربما لان الراحل لم يحب الأضواء. 196 134323 hassan youssef son death

معلومات عن عبدالله حسن يوسف

عبدالله حسن يوسف هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف، ولد عام 1988 ويبلغ من العمر 35 عامًا، ولد وتربى في مصر ثم تنقل إلى العديد من البلدان من أجل الدراسة، لديه من الأشقاء 3، وهم ناريمان ومحمود وعمر درس الطيران في أوكرانيا، كما درس الإعلام في جامعة بيروت بلبنان، ولم يشارك في المجال الفني ولم يفضل الظهور الإعلامية مثل والديه وشقيقه عمر.

تنزيل 2023 07 30T093101.800

عبدالله حسن يوسف11

آخر ظهور لـ عبدالله حسن يوسف

لم يعتد عبدالله على التقاط الصور أو الفيديوهات، ولكن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له من داخل إحدى المطاعم يتناول فيها العشاء مع أهله، وانتشر الفيديو بشكل كبير على موقع “فيس بوك”.

حسن يوسف 5

تفاصيل وفاة الراحل عبد الله حسن يوسف

الراحل أصر على نزول البحر ليلاً

حسب المحضر الرسمي كشف شهود العيان من أصدقاء الراحل عبدالله حسن يوسف، عن ملابسات الواقعة وأكدوا انه قرر النزول إلى البحر ليلاً ثم اختفى تحت الماء و بعدها تم انتشال جثمانه وكان فاقداً للوعي، وعلى الفور تم نقله الى مستشفى العلمين، وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى بعد التأكد من وفاته، كما تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

270863

عبد الله توفى قبل وصوله إلى المستشفى

رواية التقرير الطبي الأول عن الواقعة جاءت حاسمة حول توقيت وفاة عبدالله حسن يوسف، حيث أكد الأطباء ان ابن حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة تماما، وذلك وفقاً لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل قبل ساعات من وصوله إلى غرفة الطواريء.

عبدالله حسن يوسف

وحسب التقرير الطبي المبدئي، أصيب عبدالله ابن حسن يوسف باسفسكيا الخنق بعدما امتلأت رئتيه بالمياه، ولفظ أنفاسه قبل العثور على جثمانه وتوصيله إلى المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html