عربىمشاهير

جهات التحقيق تأمر بإحالة جثمان نجل حسن يوسف وشمس البارودي للطب الشرعي

قررت جهات التحقيق تحويل جثمان نجل الفنان حسن يوسف،والفنانةالمعتزلة شمس البارودي للطب الشرعي، لفحصه، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وقررت جهات التحقيق تحويل جثة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف، الذي تُوفي بسبب إسفكسيا الغرق في إحدى قري الساحل الشمالي الي الطب الشرعي في الاسكندرية للاشتباه في جود شبة جنائية.

وقام فريق من النيابة العامة  بمناظرة جثمان الشاب المتوفى وأصدر قرارًا بإحالته للطب الشرعي لوجود شبهة جنائية، كما تم عمل تحريات من مباحث قسم العلمين حول الواقعة.

عبدالله يتوسط شقيقيه

انهيار شمس البارودي

ودخلت الفنانة شمس البارودي في حالة انهيار وصدمة بعد تلقيها خبر وفاة نجلها عبدالله، بحسب ما كشفته الفنانة نهال عنبر، في تصريحات صحفية، مشيرة إلى أن حالتها غير جيدة.

وأضافت نهال عنبر، أنها ذهبت إلى العلمين لكنها لم تتوصل لأي معلومة بشأن جنازة الراحل أو تفاصيل دفنه، قائلة: “معرفتش أوصل لهم ومشيت الساعة 5 الفجر ورجعت مصر ولحد ما رجعت كان هو في التلاجة بالمستشفى”.

تفاصيل غرقه

وعبدالله حسن يوسف، هو أصغر أبناء الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، وبلغ من عمره 35 عامًا، وكشفت المصادر أن الراحل عبدالله حسن يوسف نزل للبحر بقرية بدر بالساحل الشمالي، وتحديدًا الساعة الواحدة و25 دقيقة من صباحًا، للاستمتاع بمياه البحر مع أصدقائه، إلا أنه تعرض للغرق وتم العثور علي جثمانه وإخراجه من البحر.

ولم يتجه أحد من أبناء شمس البارودي وحسن يوسف إلى مجال التمثيل سوى عمر حسن يوسف، بينما أشقاؤه الآخرون نادرو الظهور الإعلامي، ويعد آخر ظهور إعلامي لناريمان أثناء ندوة تكريم حسن يوسف في قصر السينما بمنطقة جاردن سيتي.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى