عربىمشاهير

شاهد أول ظهور للفنان حسن يوسف وزوجته الفنانة شمس البارودي في جنازة نجلهما

وصل الفنان المصري حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، لمسجد الشرطة بالشيخ زايد لتأدية صلاة الجنازة على ابنهما عبدالله، والذي رحل عن عالمنا بعد تعرضه لحادث غرق في الساحل الشمالي.

وظهرت الصدمة الكبيرة على الفنانة شمس البارودي، وحسنيوسف،واللذان تواجدا داخل سيارتهما في انتظار صلاة الجنازة، وحرص عددًا كبيرًا من نجوم الفن على التوافد علي جنازة عبدالله حسن يوسف، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

النجوم في جنازة عبدالله حسن يوسف

وكان في المقدمة الفنانات عفاف شعيب، وميرفت أمين، والفنان محمد فؤاد، وقدموا التعزية لوالده ووالدته وإخوته، وعمه المنتج محمد يوسف وزوجته وأبنائهم، قبل الصلاة علي الجثمان.

وقررت أسرة الفنان حسن يوسف تأجيل صلاة جنازة عبدالله حسن يوسف للساعة الثالثة عصرًا بدلا من من الظهر لتأخير إجراءات داخل المستشفى.

سبب وفاة عبدالله

وتوفي عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف، غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين، وكان عبدالله قد سافر في عطلة لقضاء إجازة الصيف برفقة أصدقائه في الساحل و غرق بالبحر ولم يستطع احد إنقاذه.

و جاءت وفاة عبدالله حسن يوسف اثر تعرضه للغرق في البحر، وأكد الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه انه قد فارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى، كما أكدت التقارير الطبية من مستشفى العلمين أن الراحل ابن حسن يوسف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغرق حتى ملأت المياه رئتيه وهذا ما تسبب في وفاته.

وأوضح الأطباء، أن نجل حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html