عربىمشاهير

أول تعليق من أسرة حسن يوسف عن تشريح جثمان نجله.. ومفاجآت جديدة عن سبب وفاته

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن تواصلها مع المنتج محمد يوسف، شقيق الفنان حسن يوسف الذي كشف عن بعض التفاصيل حول وفاة نجل شقيقه.

وقالت لميس الحديدي، خلال حلقة برنامجها “كلمة أخيرة” عبر قناة ON، إن شقيق الفنان حسن يوسف أكد لها إنه لم يتم تشريح الجثمان وأي شيء يقال عن هذا الأمر غير صحيح، وسيتم نقل الجثمان إلى مسجد الشرطة حيث تقام الجنازة.

وأوضح شقيق الفنان حسن يوسف أن عبدالله، كان مع الأسرة منذ يوم الجمعة الماضية حيث يمضون الإجازة هناك.

تفاصيل عن وفاة عبدالله

من ناحية اخرى كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية، أن عربة من النقابة ستقوم بنقل جثمان نجل حسن يوسف من مستشفى العلمين إلى القاهرة لإتمام باقي الإجراءات.

وأوضحت نهال عنبر في اتصال هاتفي مع برنامج “كلمة أخيرة” بعض التفاصيل الخاصة بلحظة وصول جثمان نجل حسن يوسف إلى المستشفى وقالت: “أنا عرفت من الأطباء إنه لما وصل المستشفى كانت أعضاؤه متوقفة عن العمل، وحاولوا إنعاشه لكن لم يرد، ووالدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي كانت معه في المستشفى”.

 

وأضافت: “رئيس مباحث العلمين أوضح لي في اتصال تليفوني إنه كان في تحذير من نزول البحر في اليومين الحاليين لأن البحر عالي مهما كان الشخص سباح ماهر”.

وتوفي نجل حسن يوسف غرقا، في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين، وتعرض عبدالله حسن يوسف، 35 عامًا، لإسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.

وعبدالله هو الابن الأصغر لحسن يوسف وشمس البارودي، عمره 35 عاما، درس الطيران في أوكرانيا ثم حصل على بكالوريوس إعلام في جامعة بيروت.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى