عربىمشاهير

“كده غلط ياجماعه” تامر حسنى يوجه رساله شديدة اللهجة لجمهوره والسبب طليقته بسمه بوسيل

قام الفنان تامر حسنى بتوجيه رساله قاسية لجمهوره وذلك بعد ملاحظته ظاهرة الربط بين أعماله الجديدة، وبين التطورات الأخيرة في حياته الخاصة، ومنها الانفصال عن بسمة بوسيل وما تلاه من أزمات.

ونشر توضيحا عاما للجمهور أكد فيه أن علاقته ب أم أولاده صارت جيدة، وحذر من التراجع عن طرح “أغاني نكد” قريبا إذا اصر الجمهور على تفسيرها وكأنها تعبر عن مشاعره الحقيقية.

وكتب تامر حسني عبر خاصية الاستوري بحسابه على انستغرام: ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة.

تامر حسني: أكن لبسمة كل الحب والاحترام

أضاف: أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده ورغم الظروف الحالية.. مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر.

تامر حسني: فيه أغاني توجع أوي نازلة قريب

وأضاف تامر حسني: تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايمًا من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم.

واختتم التوضيح قائلا: ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم، يعني أنا بفرح لما بلاقي أغانيا بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه إنتوا، ده لسة في أغاني توجع أوي نازلة قريب إن شاء الله.. كده مش هنزلها.

بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني

وكانت بسمة قد فاجأت بسمة متابعيها على ” انستغرام” بخبر انفصالها عن زوجها تامر حسني، وسط دهشة وصدمة من قبل البعض خاصة وأن الثنائي معروف عنهما مدى حبهما الشديد لبعض.

كتبت بسمة بوسيل على ستوري أنستجرام: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب”.

وأكد تامر على ما أعلنته بسمة بخبر انفصالهما، برسالة هادئة كشفت عن مدى احترام تامر لبسمة وتقديره لها،

لن يعودا بعد الطلقة الثالثة

بعض المقربين من تامر حسني وبسمة بوسيل أكدوا أنها الطلقة الثالثة التي وقعت بينهما، وهذا يعني أن الرجوع إلى بعضهما أصبح مستحيلا في حالة لم تتزوج بسمة، وقال المقربون أيضا إن تامر حاول بكل الطرق أن يبعد عن هذه الخطوة لكن دون جدوى.

الغريب أن تامر وبسمة منفصلين من فترة وكل واحد فيهم كان بعيدا عن الآخر، حتى يفكران في هذه الخطوة بهدوء، ويراجعا نفسهما ولكن الأمر انتهى بهذا الشكل في نهاية المطاف.

ولكن يبدو أن بنتي تامر هما أكبر نقطة ضعف في حياته، حيث كان يخشى أن تأخذهما بسمة وتعود إلى بلدها المغرب، لكن هذه المرة لم تسنح الفرصة لأن يراجع نفسه في أمر الطلاق. حتى إن الكثير من أهل الفن حاول أن يصلح بينهما ولكن كل المحاولات باءت بالفشل.

بداية الحب بين بسمة وتامر

بدأت قصة حب تامر وبسمة التي تكللت بـ الزواج وإنجاب ثلاثة أطفال ثم الانفصال، هذا ما سوف نتعرف عليه خلال السطور التالية.

فى عام 2011، بدأ الفضول لدى الكثيرين حول هوية الفتاة التي شاركت تامر حسني أغنية “متسألنيش” والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، خاصة وأن الرومانسية كانت حاضرة بقوة في التصوير ومشاهد الأغنية وأيضاً في كلماتها ..” متسألنيش عن العمر اللي كان قبليك..حبيبي إسألني بس عليك… أنا مش شايفة حد غيرك.. تعالى نعيش ونرسم بكرة بإيدين”.

زواج تامر حسنى من بسمة بوسيل

وفي حفل اقتصر الحضور فيه على الأهل والأصدقاء، عقد تامر حسني وبسمة بوسيل قرانهما عام 2012 ، وظلت حياتهما سعيدة إلى أن أنجبا مولودهما الأول وهي ” تاليا” ثم ” أمايا” وأخيراً “أدم”.

وكشف تامر عن تفاصيل تعارفه على بسمة وذلك خلال لقاء سابق له في برنامج ” صاحبة السعادة”، وقال إنه وأثناء ذهابه إلى المغرب لإحياء حفل غنائي هناك على هامش فعاليات مهرجان ” موازين” التقت به بسمة كإحدى الفتيات المعجبات به ، وهنا استغلت بسمة الفرصة وبدأت تتحدث معه وعن مدى حبها وإعجابها الشديد به، لافتاً إلى أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل فاجأته بسمة بدفتر صغير كان معها تضمن مجموعة من الصور له.

وأشار في حديثه، أن الغريب في الأمر ليست صوره التي رآها ولكن الجمل والعبارات الرومانسية التي كانت تكتبها بسمة على كل صورة.

وتابع ” الكلمات والجمل التي كتبتها تجعلك تشعر بأنني زوجها أو حبيبها المستقبلي”.

واستطرد حديثه قائلاً، أنه رأى حالات كثيرة مثل بسمة من المعجبات ولكن ، المميز لدى بسمة هي حالة الصدق والحب والطاقة تجاه الشخص الذي أعجبت به.

إلا أن الغيرة تجاه المعجبات حول تامر أمر أزعج بسمة في بعض الأحيان، وهذا ما كشف عنه تامر حسني في لقائه قائلاً أن زوجته كانت تعرف جيداً حياته خاصة وأنه مطرب ولديه العديد من المعجبات في العديد من الدول، ومن الطبيعي أن تشعر بغيرة، ولكن في النهاية تتفهم الأمر سريعاً وتهدأ

وتابع “عقلها ممكن يصغر شوية والحقيقة كل البنات كده، يعني ممكن تسأل على صورة من فرح وليه اتصورت مع حد مرتين، وهي ما شاء الله عندها ذاكرة فولاذية”.

بدايات شراره الانفصال بينهما

في عام 2014 انتشرت أنباء عن انفصال الثنائي بسبب غيرة بسمة الشديدة على تامر حسني، من معجباته ، ولكن سرعان ما تدخل الأهل والأصدقاء المقربين لحل المشكلة لتهدأ الأمور وتعود الحياة بينهما طبيعية.

ولم تمر سوى ثلاث سنوات، ليتقرر الأمر مجدداً في عام 2017 وتنتشر أخبار انفصالهما من جديد ، ولكن هذه المرة قرر تامر أن يبادر بالمصالحة من جانبه بعد أن وجه الاعتذار لزوجته بطريقة غير مباشرة وعادت حياتهما مرة أخرى.

وأهمها ثالث مرة عام 2020 حيث جاء إعلان رسمي بالإنفصال من بسمة بوسيل

وخلال هذه المرة أعلنت بسمة بوسيل رسمياً الانفصال والسير في إجراءات الطلاق عن تامر، حيث كتبت عبر خاصية ” الاستوري ” عبر حسابها على ” إنستجرام”: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكوا إن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة، بالتوفيق للجميع”.

ورد تامر حسني عليها ووجه لها رسالة وقتها عبر خاصية الاستوري أيضاً قائلا: بسمة حبيبتي للأسف إنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودانك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور، ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني بيها، إزاي وصلوكي للزعل وللبعد فترة، المهم أنا مش هزعل منك، ولا يرضيني زعلك، إنتي حبيبتي، وأم ولادي أنا سندك وظهرك مهما حصل.

وجاءت 2023 لتزيل الستار عن قصة حب الثنائى الأشهر وتنهى قصة حبهما بمزيج من الأحترام والرقى .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى