عربىمشاهير

نجوم الفن يشاركون في تشييع جثمان نجل حسن يوسف وشمس البارودي والمفاجأة هي مشاركة طليقة الفنان بالجنازة

شيعت جنازة عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، بعد صلاة عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وسط حضور كبير لنجوم الفن.

وحرص عددًا كبيرًا من النجوم على المشاركة في الجنازة ومنهم محمد فؤاد، وعفاف شعيب، وميرفت أمين، ومجدي كامل، وزوجته الفنانة مها أحمد، ولقاء سويدان، ونهال عنبر، وغيرهم من نجوم الفن.

وكان اللافت هو مشاركة الفنانة لبلبة في الجنازة، وهي طليقة الفنان حسن يوسف، حيث  تعد الزوجة الأولى له ولم ترتبط بعد انفصالها عنه.

وقررت أسرة الفنان حسن يوسف تأجيل صلاة جنازة عبدالله حسن يوسف للساعة الثالثة عصرًا بدلا من من الظهر لتأخير إجراءات داخل المستشفى، ولا نشغال المسجدبصلوات جنازة أخرى.

ظروف وفاة عبدالله

وتوفي عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف، غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين، وكان عبدالله قد سافر في عطلة لقضاء إجازة الصيف برفقة أصدقائه في الساحل و غرق بالبحر ولم يستطع احد إنقاذه.

وأوضح الأطباء، أن نجل حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل.

و جاءت وفاة عبدالله حسن يوسف اثر تعرضه للغرق في البحر، وأكد الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه انه قد فارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى، كما أكدت التقارير الطبية من مستشفى العلمين أن الراحل ابن حسن يوسف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغرق حتى ملأت المياه رئتيه وهذا ما تسبب في وفاته.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى