عربىمشاهير

فيفي عبده تثير الجدل بوصفها محمد عبده بالراقصة بعد تصريحه عن شيرين عبدالوهاب..وتتراجع لهذا السبب

أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده، حالة جدل واسعة بعد تصريحها الأخير عن الفنان السعودي محمد عبده، بعد حديثه عن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وكان محمد عبده، قد وصف الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالمؤدية، وهو الأمر الذي أثار غضب الفنانة فيفي عبده، وردت عليه قائلة: “المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة، لو الست دي مؤدية يبقى أنت رقاصة يا عبده”.

ويبدو أن فيفي عبده تعرضت لهجوم شديد لتقرر بعدها حذف ما كتبته عن محمد عبده وتنشر الفيديو من جديد مع كلام مختلف وقالت: “أولا فنان العرب الكبير محمد عبده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جدا ولو نشرت فيديو لأغنية عجبتني لشيرين عبدالوهاب فـ أكيد أنا مقرأتش الكلام المكتوب عليها وأنا عملت لها شير من التيك توك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير”.

وأضافت فيفي عبده: “لو كنت قرأت الكلام مكنتش نزلتها ولما بنتي شافت الاستوري شالتها فورا ودا عيب إني مكملتش دراستي ومقرتش الكلام، الله يخرب بيت اللي كتبها وطبعا أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده”.

تفاصيل تصريح محمد عبده عن شيرين

قبل أسابيع قليلة تحدث الفنان محمد عبده، عن الأفضل بين الفنانتين أنغام وشيرين عبدالوهاب، ومن الأحق بينهما بلقب “صوت مصر”، وقال خلال استضافته في برنامج “تفاعلكم”: “أنغام مطربة ومن أسرة مطربة، والدها محمد سليمان موسيقي عريق… وهي نفسها لديها صوت كاريزمي متميز في أداء الأغنية الطربية”.

وأضاف: “برأيي أن أصالة وأنغام هما اثنتان فقط اللتان تستطيعان أن تؤديا الأغنية الطربية الكلاسيكية الجميلة أما البقية حلوين”.

وفي الختام، قال “شيرين عبدالوهاب مثل باقي المطربات نسمع منهم أغنية.. فهي مؤدية، أما أنغام مطربة”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى