عربىمشاهير

باميلا الكيك تدافع عن تصريحاتها حول ميولها الجنسية: لو رفض جسدي حب الرجل وظهرت فتاة سأحبها

أثارت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، حالة جدل واسعة خلال الفترة الماضية وذلك بسبب الإعلان عن ميولها الجنسية وأنها تستعد لعشق امرأة وأن تتزوجها.

وحرصت باميلا الكيك، على الدفاع عن نفسها بعد الهجوم الذي تعرضت له بعد تصريحاتها، وقالت خلال لقائها في برنامج Spot On مع الإعلامي رالف معتوق: “أنا أعشق الرجل لكن لو رفض جسدي حب الرجل بعد 20 عامًا وظهرت فتاة أحبها سأحبها أنا لست مثلية أنا كل شيء”.

تصريحات باميلا الكيك المثيرة

وكانت الفنانة باميلا الكيك، قد قالت خلال لقائها في برنامج “كتاب الشهرة”، من تقديم علي ياسين، والمذاع عبر قناة “الجديد” “في العشرينات بسبب أدوار قدمتها كان يقال لي أنني “مثلية” أن بداخلي الرجل والفتاة، وكلها اتهامات كبيرة وحياتي لا يحق لأحد التدخل فيها، لا أرد عليها أنا كل شيء أنا أشبه الحب، طلع الحب بشكل مرأة أو رجل لا أحدد حالي حسب المجتمع”.

وأضافت: “لا أؤكد أي اتهامات، ولم أجد الرجل حتى الآن، إذا عشقت امرأة قد أكون أول واحدة تتزوج امرأة لا يوجد لدي مانع، الحب والحرية بالحياة لا تطلع مننا إلا عندما نسمع جملة فكر خارج الصندوق فتقول له أنه لا يوجد صندوق، بالأساس لا يوجد علبه نحن بداخلها”.

كما تحدثت عن معاناتها من الإنحراف قائلة: “لدي انحراف فكري ولكن لا أقر قد إيه لكن إذا بواجه نفسي كـ باميلا المريضة أكيد بداخلي الكثير، لكن ما أفعله اشتغل ألا يكون بداخلي انحراف غرائزي الذي لابد أن يكون موجود”.

لا ترفض الظهور عارية

وأوضحت الفنانة باميلا الكيك أنها لا ترفض الظهور عارية في مشاهدها، خاصة إذا كان ذلك سيخدم المشهد والعمل الدرامي ككل، موضحة ان المجتمع لن يتقبل هذه الفكرة.

وأضافت باميلا الكيك أنها ليس لديها مشكلة مع تصوير جسدها، خاصة أن المرأة تمتلك 4 أعضاء تناسلية جنسية ومختلفين من واحدة لأخرى في الشكل والحجم، ولكنها ليس لديها مشكلة على الإطلاق بالرغم من اعتراض الجمهور، وهو الأمر الذي لن يفيد المجتمع بشئ.

وتطرقت باميلا الكيك للحديث عن رد فعل والدها عند مشاهدته معها لمشهد جرئ، وكانت علي ياسين قد طرح عليها 3 إجابات لهذا التساؤل ولكنها أجابت بإجابة رابعة لأنها تعرضت بالفعل لهذا الموقف.

وأوضحت باميلا الكيك أنها كانت خجولة للغاية في صغرها، لذلك عندما كانت تشاهد مع والدها لفيلم ما ويأتي خلاله مشهد جرئ كان يحاول تغيير الموضوع حتى يمر المشهد.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى