عربىمشاهير

شيريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالية القرآن.. وتكشف عن وجهها للمرة الأولى وجمالها يخطف الأنظار

احتفلت الفنانة شريهان، بعيد ميلاد ابنتها الصغرى “تالية القرآن”، وتخلت عن حذرها للمرة الأولى ونشرت فيديو الاحتفال بوجهها دون أن تخفيه مثل كل مرة.

واحتفلت تالية القرآن، بعيد ميلادها الـ 14، واستطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها وبطول شعرها الذي ورثتهما عن والدتها وظهر في الفيديو ابنتها الكبرى لؤلؤة ولم تظهر الفنانة شيريهان خلال الاحتفال، وعلقت على الفيديو قائلة: “بحبك”.

وكانت شريهان نشرت صورة لابنتها وكتبت لها: “تزيدني فخرا بك كل يوم، لقد كانت أجمل رحلة شاهدتك فيها تكبرين لتصبحي تلك الشابة التي أنت هي عليه اليوم” أحبك يا قلبي وروحي”.

ولا تنتشر شريهان صورًا كثيرة لابنتيها لكنها في أي احتفال بأعياد ميلادهما تحب مشاركة جمهورها بلحظات خاصة.

قصة إنجاب شيريهان لابنتها والمعجزة التي حدثت فيها

وكانت الفنانة شيريهان، قد قالت في تدوينة سابقة لها: “إنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات، قالت لي أريد أختًا تلعب معي وألعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل”.

وأضافت: “وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضة الحج، وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم، فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيلًا وكُنتِ دعوتي المستجابة”.

وتابعت: “أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشطًا وأشرس في انتشاره ومستحيلًا، ولكي الخيار في الاختيار واختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخًا أو أختًا، فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون، الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم، وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شيء”.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى