عربىمشاهير

منة شلبي توجه رسالة قاسية للشامتين في وفاة نجل الفنان حسن يوسف: اللي عنده كلمة طيبة يقولها

وجهت الفنانة المصرية منة شلبي، رسالة للشامتين في وفاة عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف،والفنانةشمس البارودي، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”.

وقالت منة شلبي: “أرجو ألا نشمت في مصائب أحد لأنها كلها ابتلاء وأقدار من الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتوجه بكامل الحزن والأسى للفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي والأسرة الكريمة بخالص التعازي وأوهبهم الله الصبر والسلوان وأعانهم الله على مصابهم”.

وتابعت: “اللهم احتسبه عندك شهيدًا في الجنة إن شاء الله، أرجو قراءة الفاتحة.. وبالبلدي اللي عنده كلمة طيبة يقولها واللي عنده كلمة خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط”.

وكان الفنان الإخواني وجدي العربي، قد شمت في وفاة نجل الفنان حسن يوسف، ووصفها بأنها انتقام من الله،وهو الأمر الذي تسبب في حالة غضب كبيرة بيننجوم الوسط الفني.

تبرأ شقيقة وجدي العربي منه

وتبرأت ألفت العربي، شقيقة وجدي العربي،منه بعد هذه التصريحات مؤكدة أن الفنان حسن يوسف نشأ في منزلهم وأن والدها الفنان الراحل عبدالبديع العربي، هو من علمه أصول التمثيل، مشيرة إلى أن وجدي العربي كان يناديه بـ”ابيه حسن”، وأن والدتها ووالدة حسن يوسف، كانت تربطهما علاقة صداقة قوية.

 

يذكر أن حسن يوسف، ودع ابنه عبدالله، والذي رحل عن عالمنا عن عمر 35 عامًا في حادث غرق، و دفن جثمانه في مقابر الأسرة، بحضور عدد كبير من النجوم من بينهم ميرفت أمين، ومحمد فؤاد، وصفاء أبوالسعود، وعفاف شعيب، وإلهام شاهين، ونهال عنبر، ومجدي كامل، ولقاء سويدان، ولبلبة، وأشرف زكي الذي رافق الجثمان طوال رحلة العودة إلى القاهرة.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى