زمان يافنمشاهير

رشدي اباظة أطلق الرصاص على مريم فخر الدين.. وحاول الانتحار بسبب سامية جمال.. تعرف على القصة كاملة

يعد الفنان الراحل رشدي أباظة، أو دنجوان السينما، من أكثر النجوم الذين قدموا أعمالًا فنية طوال حياتهم، ومازالت أعماله محفورة بوجدان المشاهد العربي.

الفنان رشدي أباظة، كان معروفًا بعلاقاته العاطفية خاصة مع النجمات، وكانمن بينهم الفنانة مريم فخر الدين، والتي وصلت قصة حبه بها إلى حد التهور، وقالت عنها مريم فخر الدين: إن أباظة قد أبدى رغبته في زيارتها بالمنزل إلا انها رفضت لغلبة الطابع المصري عليها بالرغم من أن والدتها أوروبية مجرية.

وأضافت خلال حوار تلفزيوني قديم لها، أن رشدي أباظة، تمسك بالذهاب إلى منزلها لكنها لم تفتح له الباب، فقرر أباظة إطلاق النار على قفل الباب لفتحه عنوة، ما نتج عنه ثقبا في الباب.

وأوضحت مريم فخر الدين، أنها لم تعالج الثقب الناتج عن رصاص رشدي أباظة، وتركته تذكارًا للواقعة، مشيرة إلى أنها في تلك اللحظة فرت هاربة من سلم المطبخ.

رشدي أباظة وسامية جمال

وفي واقعة نادرة لـ سامية جمال، مع زوجها السابق رشدي أباظة، نشبت مشاجرة بين الزوجان الشهيران، إذ عاد الأخير لمنزله ذات مرة، فوجد الأولى تشاجرت مع ابنته قسمت، ما جعله ينفعل عليها لرفضه الحديث في المشكلة بينما هي كانت تصر على الحديث فيها.

وتطورت المشكلة، بأن غادرت سامية جمال المنزل وطلبت الطلاق، ما جعل رشدي أباظة يشعر بالوحدة بدونها، فذهب للعيش بأحد الفنادق كي تعود زوجته مرة أخرى، ولكن الحزن سيطر عليه بسبب هذه المشكلة، وتطور الأمر لمحاولته الإنتحار بإطلاق الرصاص على نفسه، ولكن ابن عمه طاهر أباظة تدخل ومنعه من ذلك.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى