عربىمشاهير

طه دسوقي يحتفل بزفافه في جوء عائلي فمن تكون العروس.. صور

احتفل الفنان المصري طه دسوقي، بزفافه على نادين كتشيدجيان، في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء فقط.

ونشر طه دسوقي، صور الزفاف عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وحصدت الصور عىل العديد من تعليقات جمهوره وزملائه من النجوم بزفافه ومن بينهم مريم الخشت.

إطلالة العروس في الحفل

وظهرا في حفل الزفاف، في حالة من الحب والبهجة، وذلك بعد مرور عام على خطبتهما التي كانت في أغسطس 2022، وارتدى طه دسوقي، بدلة زفاف باللون الأبيض، بينما اختارت العروس فستان أوف شولدر، مزين بالورود من قماش الدانتيل، وارتدت أقراطا من اللؤلؤ، مع وضعها لمسات ناعمة وبسيطة من الماكياج تناسبت مع إطلالتها الجذابة، حاملة باقة من الزهور الوردية، ليظهرا بشكل أنيق.

من هي عروس طه دسوقي؟

أهم المعلومات عن نادين كتشيدجيان، زوجة طه دسوقي، وفقًا للحساب الرسمي لها على موقع  «إنستجرام»:

– تدعى نادين كتشيدجيان.

– أصولها أرمينية.

– تعمل ستايلست ومصممة أزياء للملابس.

–  تساعد الفنان طه دسوقي في تصميمات الملابس لفرقته.

– تهوى التصوير.

– تنشر الكثير من لقطات حياتها عبر موقع تبادل الصور «إنستجرام».

– حرصت على الوجود مع طه دسوقي في معظم الفعاليات الفنية، منذ خطبتهما.

وقال عنها طه دسوقي: “خطيبتي نادين شاهدة على مراحل مختلفة في حياتي، من أول ما بدأت وهي معايا، وبتقول رأيها بصراحة دايمًا، وبتساعدني في حاجات كتير، حكمها مش عاطفي لكن حقيقي، ودايمًا بتشوف الصورة من بره”.

موقف إنساني لطه دسوقي

قام الفنانطهدسوقي، بموقف إنساني، بعد أن أهدى جائزة أفضل نجم صاعد التي حصل عليها، للطفل عمر الشريف بطل مسلسل “تحت الوصاية” بطولة الفنانة منى زكي.

وصعد عمر الشريف، على خشبة المسرح لاستلام جائزته من طه دسوقي، وانهار من البكاء ثم سجد على الأرض شكرًا لله، تعبيرًا عن سعادته بعد حصوله على الجائزة.

بداية شهرة طه دسوقي

طه دسوقي، حقق شهرة كبيرة من خلال مسلسل “بالطو”، والذي عرض قبل السباق الرمضاني الماضي وحقق نسبة نجاح كبيرة وقتها، كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الصفارة” مع أحمد أمين، آية سماحة وغيرهم نخبة من النجوم، وحصل طه على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد.

كما ينتظر طه دسوقي عرض فيلم “فوي فوي فوي” مع محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد وغيرهم نخبة من كبار النجوم. الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال وتدور أحداثه في إطار درامي حول شاب فقير يحلم بالسفر للخارج فيقرر إدعاء فقدان البصر للإنضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين وتتوالى الأحداث.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى