عربىمشاهير

أنغام تتألق في حفلها بجدة وتسحر قلوب جمهورها بإطلالتها الأنيقة..شاهد كيف عدلت عليها لتزيدها احتشامًا

أحيت الفنانة أنغام، حفلا غنائيا كبيرًا بمدينة جدة السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، وحضره حشد هائل من جمهورها من كل الأعمار.

إطلالة أنغام خلال الحفل

وظهرت أنغام، بكامل أناقتها التى تتناسق مع رقي ذوقها وفنها مرتدية فستانا خطف الأنظار من تصميم زهير مراد، الذي تعتمد عليه في أغلب إطلالاتها الأخيرة، من مجموعته للأزياء الراقية لربيع وصيف 2022، التي كانت مستوحاة من صور خيالية لقراصنة القرن الـ18 وهم يتجولون في البحار بحثًا عن كائنات الكنوز المفقودة.

وعدلت أنغام فستانها بغلق فتحة الصدر الأصلية لتصبح V قصيرة.

ورافق أنغام، مديرة أعمالها راندا رياض، وبمجرد صعودها على خشبة مسرح بنش مارك بجدة بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو العالمى هانى فرحات تصاعدت أمواج الهتافات والتصفيق الحار.

وقدمت أنغام، وصلة طربية من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، وقدمت قرابة 24 أغنية هى عمري معاك، اهي جت، عارفة قيمتي، لا تهجى، انا عايشة، حالة، اساميك الكتيرة، بخاف افرح، حالة خاصة جدا، نسينا نعيش، بقول نسياك، غريب، لوحة باهتة، بقيت وحدك، عشان ارضيك، اناني، حتة ناقصة، قلبك، خليني شوية معاك، انا بيعته كتير، وحدانية، طول مانت بعيد، عرفها بيا، وين تروح، 100 صورة، سيدي وصالك، اكتبلك تعهد، ياريتك فاهمني.

كما قدمت للمرة الأولى أغنيتها الجديدة “سيبك انت” التى تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وهي كلمات أمير طعيمة، ولحان وليد سعد، وتوزيع مادي، وميكس وماستر أمير محروس، وأخرج الفيديو كليب عادل جمال.

تم تجهيز الحفل بمواصفات وتجهيزات “لايف” أكثر من عالمية، وحرصت على توجيه كلمة شكر للهيئة العامة للترفيه وبنش مارك على التنظيم، ونفدت تذاكر الحفل بعد فتح باب الحجز بساعات قليلة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى