عربىمشاهير

“عندى مشكله” بيومى فؤاد يكشف عن سر قبوله للعديد من الأعمال الفنية والجانب الخفى من شخصيته غير متوقع..فيديو

أصبح بيومى فؤاد فنانا” شاملا” وتربع على عرش الدراما والسينما المصرية ولايكاد يخلو عمل فنى من وجوده سواء كضيف شرف أو كعضو أساسى من فريق العمل .

و كشف الفنان بيومي فؤاد خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي سر قبوله عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية بنفس الوقت، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع الرفض بسبب خجله، بجانب الحديث عن مطالبة المنتجين له بزيادة أجره.

وقال بيومي: “فيه ناس كتير بيفتكروا إني مش اجتماعي مع إني بتشرف بالتعرف على كل الناس، ولكني شخصية خجولة ودا بيأثر عليّ، وممكن أشتغل مع فنان في أكثر من عمل ونكون صحاب بس مش معايا رقم موبايله لأني مش بطلبه بسبب الخجل، والناس بيستغربوا جدًا لما يطلبوا مني رقم وأقول لهم مش معايا”.

 

وأضاف: “التمثيل بكثرة بيكسر الخجل أمام الكاميرا والجمهور في المسرح ولكنه مش بيغير الشخصية، وأحيانًا ممكن لما شخص يضغط عليَّ أشارك في عمل وأنا تعبان ومش فاضي لكن مبعرفش أرفض بسبب خجلي”.

أما عن مطالبة المنتجين له بزيادة أجره، فعلق بيومي فؤاد، قائلاً: “فيه ناس بيفتكروا إني بشارك في أعمال كتير من أجل الفلوس ولكن دا مش حقيقي، لدرجة المنتجين نفسهم بيطلبوا مني أعلي أجري تقريبًا لأني صعبت عليهم، وناس كتير بيستغربوا من أرقامي وأجري لحد دلوقتي، وبفكر أرفع أجري الفترة المقبلة”.

وعن تشبيهه بالفنان الراحل حسن حسني، أكد أنه يسير على خطاه دون قصد منه، موضحاً: “أنا بحب الشغل جدًا وساعات بيجيلي مشهد حلو في مسلسل أو ضيف شرف وبعمله ومقدرش أرفضه أو مثلا يتعرض عليا أتعاون مع يسرا في مشهد، طبعًا مقدرش أرفض وأقول لأ لنجمة كبيرة زي يسرا”.

وتابع: “أنا بسير على نفس خطى حسن حسني بدون ما أقصد والشبه بيننا أننا بنشتغل كتير ومبقدرش أقول للشغل لأ، وأكيد أنا استفدت من الشغل كتير وخصوصًا المسرح لأنه بيضيف ثٌقل لموهبة الفنان”.

وطمأن بيومي فؤاد الجمهور على حالة الزعيم عادل إمام الصحية، مؤكدًا أنه يحرص على الاطمئنان عليه من حين لآخر.

وقال: “أنا على طول بطمن على عادل إمام من أبنائه، وهو كويس وزي الفل وهيفضل رمز للفن والفنانين”، كما وجه له رسالة، قائلاً: “بقولك يا أستاذ عادل وحشتني ووحشت جمهورك وربنا يديك الصحة وطول العمر وأنا هاجي أزورك قريب”.

وعن تشابه مسرحية “جامعة المشاغبين” مع “مدرسة المشاغبين”، فعلق قائلاً: “المسرحيتين مختلفتين تماما وهو تشابه الاسم فقط.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى