عربىمشاهير

بعد سنوات من الهجوم المتبادل محمد رمضان يعلن عن انتهاء الخلافات مع الفنانة سميرة عبدالعزيز

بعد خلاف وتناوب التصريحات خلال السنوات الماضية أعلن الفنان المصري محمد رمضان، انتهاء الخلافات بينه وبين الفنانة سميرة عبدالعزيز، وذلك بعدما سبق ورفضت الظهور في دور والدته.

وعلق محمد رمضان، على تصريح جديد للفنانة سميرة عبدالعزيز، عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”،  قالت فيه إنها ليس بينها وبين محمد رمضان أي خصومة وأنها شاهدت أعمالا له وهو فنان موهوب، موضحة أن هناك تصريحات نسبت له ازعجتها لكنها اكتشفت فيما بعد أنها من صفحة غير صفحته الرسمية.

وقال محمد رمضان في تعليقه: “شهادة أعتز بيها وربنا مايجيب بينا خلافات أبدا حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم عليه رحمة الله استاذ محفوظ عبدالرحمن وأنا واحد من قرائه”.

وكان الخلاف بين سميرة عبدالعزيز، ومحمد رمضان، قد بدأ حينما حلت ضيفة على برنامج “رأي عام” بقناة “تن” وقالت إنها رفضت القيام بدور والدة محمد رمضان، وتابعت: “لما يطلق عليا أم العظماء وعملت أم خمس أئمة ووالدة أم كلثوم وأم عبدالوهاب، أقوم أعمل دور أم بلطجي.. أنا ضد ده”.

وأضافت: “محمد رمضان شتمني لما رفضت أمثل دور أمه في أحد الأعمال وقالي ياشحاته أنا باخد 20 مليون وأنت 20 ألف”.

وكان محمد رمضان دافع عن نفسه في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”: “حق الرد في الكلام التي قالته الأستاذة سميرة عبدالعزيز الكلام لم يحدث إطلاقا وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة سميرة قالتها دي وإني أكلمها وأقول أجرها كام وشحاته أنا عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالإسلوب ده وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي وأكثر شئ عجبني إني من قبل ما أعمل التكذيب ده جمهوري مصدقش”.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى