عربىمشاهير

مات مقتولًا..ابنة طلعت زكريا تتقدم ببلاغ بسبب فيديو لوالدها عن طريق الذكاء الاصطناعي يكشف طريقة موته

كشفت الفنانة المصرية إيمي طلعت زكريا، ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا،تفاصيل  فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لوالدها عبر تقنية الذكاء الاصطناعي، يكشف فيه أنه توفى مقتولًا على يد فنان.

وقالت إيمي طلعت زكريا، في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc” مع الإعلامية جاسمين طه، إنها دخلت على الصفحة التي نشرت الفيديو وقامت بالتعليق عليه بأن الفيديو خاطئ ولا صحة لما يوجد فيه ولكن أدمن الصفحة قام بحظرها، مشيرة إلى أنه أرسل لها رسالة بأنه يريد من هذا الفيديو أن يترحم الناس على والدها.

وأضافت: “تواصلت مع أحد ضباط مديرية أمن الجيزة وقامت بتحرير محضر، وبالفعل الفيديو تم إزالته من موقع فيس بوك، لكن هو متاح على تيك توك”.

وكشفت إيمي طلعت زكريا عن أن تلك الصفحة تنشر مقاطع فيديو تروج لمقتل العديد من الفنانين قائلة: “هند سعيد صالح لقت فيديو لوالدها، وتقدمت ببلاغ هي الأخرى، والصفحات دي مطلعين كل الفنانين مقتولين، ودي حملة ممنهجة على الفنانين المصريين بالذات ولازم تواجه بالردع”.

ايمي طلعت زكريا2

وتابعت: “عاملين فيديو لابن حسن يوسف، الذي توفي مؤخرًا، والشيخ الشعراوي”.

طلعت زكريا0

وفاة طلعت زكريا

يذكر أن الفنان طلعت زكريا، رحل عن عالمنا يوم 8 أكتوبر عام 2019، عن عمر يناهز الـ 59 عامًا، وكان طلعت زكريا قد أصيب بالتهاب رئوي حاد أثر على الكبد والكلى، ونقل بشكل عاجل إلى أحد مستشفيات السادس من أكتوبر، حيث توفي بعد ساعات من الوعكة المفاجئة.

طلعت زكريا4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html