زمان يافنمشاهير

شائعات حب ربطت بين اسم هند رستم وعدد من النجوم.. وتفاصيل مغازلة صبي صغير لها على الشاطئ وكيف فهمها خطأ

تعد الفنانة المصرية هند رستم، من أشهر نجمات السينما المصرية، فهي من النجمات اللاتي تميزن بجمالهن حتى أنها لقبت بملكة الإغراء.

الفنانة الراحلة كشفت عن موقف طريف تعرضت لها خلال إحدى رحالاتها للمصيف والذي كانت تقضيه للمرة الأولى في السويس بعد نصيحة أصدقائها لها.

ونشرت مجلة “الكواكب” في عدد لها خلال خمسينيات القرن الماضي مقالًا للفنانة هند رستم، بعنوان “بكره السفر”، وكشفت خلاله عن واقعة غريبة تعرضت لها، حيث أقدم صبي يبلغ من العمر 16 عامًا على مغازلتها والتحرش لفظيًا بها وهي جالسة على الشاطئ.

وقالت هند رستم:”المرة الأولى التي غادرت فيها القاهرة كانت إلى السويس ذات صيف، وقبلت الرحلة إلى السويس لأن أصحاب الاقتراح عددوا مزايا السويس، وجمالها الذي قلما يتوفر في بلاج مصيف مصري”.

وأضافت: “وجدت البلاج وكأنه قطعة من الريفيرا الجميلة في مواسم هدوئها، وعلى الرغم من ازدحام الشاطئ وقتها بالأجانب لكنه كان هادئا وجميلا، إلا أنه يعكر صفو هند إلا ولد في السادسة عشرة من عمره كان يغازلني بأسلوب صبياني”.

وتابعت هند رستم: “يبدو أنه فهم أنني أشجعه بهذه الابتسامات، ولكنني نهرته بشدة، وفي تلك اللحظة جاء رجل مسن وأمسك به ومضى يضربه، والصبي يستغيث”.

وجلست هند رستم فيما بعد تضحك على الصبي وتسخر منه، ومن بعد هذه الزيارة استغلت هند كل فرصة لتذهب إلى شاطئ السويس الهادئ.

شائعات ارتبطت باسم هند رستم

تعرضت الفنانة هند رستم للعديد من الشائعات وأصبحت كل زوجة فنان تخشى على زوجها من هند رستم فكلما قامت ببطولة فيلم مع أحد النجوم إلا وتطلق الشائعات، وطالت الشائعات أحمد مظهر ويحيى شاهين وأحمد رمزي وغيرهم، فكما نشرت مجلة صباح الخير عام 1957 فإن الهمسات تدور في الوسط الفني حول قصة حب بين الفنان يحيى شاهين وهند رستم، من ناحية أخرى أكدت الهمسات وجود علاقة حب بينها وبين الفنان أحمد مظهر أحد أبطال فيلم رد قلبي وهما لا يفترقان ويقال إنها تحبه.

وقيل إن هند رستم تجري وراء عبد المنعم الخادم زوج الراقصة تحية كاريوكا وتطارده وقد قامت تحية كاريوكا بمحاربتها ومهاجمتها في الصحف ومنع التعامل معها في أي فيلم يضمهما حتى أنها قالت عنها إنها خادمة واستبعدتها من فيلم الفتوة، وقد ردت هند على تلك الشائعات بقولها: أنا لا أفكر في الزواج حاليا واكتفي بتربية ابنتي حتى لا تشعر بالحرمان ولا أستطيع تقسيمه بين رجل آخر.. ما بيني وبين يحيى شاهين مجرد زمالة فنية والسبب في إطلاق الشائعة هو الرحلة التي قمنا بها سويا إلى فينيسيا لحضور مهرجان وهو يحترمني جدا، أما فيما يتعلق بأحمد مظهر فأنا لم أعمل معه إلا في فيلم رد قلبي وفيلم كلمة شرف والغريبة اني في الفيلمين لم التق به وجها لوجه لكن ما حدث أنه أوصلني مرة بعد التصوير لعطل سيارتي من هنا جاءت الشائعة.

 

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى