مشاهيرعربى

محمد عطية يكشف سبب انفصاله عن حبيبته ميرا مخايل بعد ارتباطهما 3 سنين ونص

كشف الفنان محمد عطية عن تفاصيل علاقته بالفنانة اللبنانية ميرا مخايل، موضحًا أنه كان يحمعهما قصة حب قوية خلال فترة مضت ولكنها انتهت بسبب اختلاف الديانات بينهما.

وقال محمد عطية خلال تصريحات إذاعية له: كنت بحبها فعلًا في برنامج ستار أكاديمي، وفضلنا 3 سنين ونص متصاحبين بعد برنامج ستار أكاديمي، وهي دلوقتي متجوزة وهي صديقة رائعة، ومكملناش بسبب اختلاف الدين.

كما واصل حديثه كاشفاً عدم اهتمامه بهذه القضية ، حيث قال:”أنا معنديش مشكلة في الحاجات دي وعندي اعتقاد شخصي أن الحب بيتزرع في قلب الإنسان من ربنا، والدين فكرته كلها تهذيب البشرية والناس تكون بتحب بعض، لو بتعملي ده إيه المطلوب تاني غير كده؟ وفي الآخر إحنا في حياتنا عايشين علشان نتبسط كل اللي حوالينا ده ديكور”.

رأى محمد عطية فى الزواج

أثار الفنان محمد عطية جدلا برأيه في الزواج، وحياته الشخصية وأمورا أخرى منها ما تخص المرأة.

وقال عطية، ببرنامج “شو القصة” الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات: “أنا تعلمت بمدرسة أزهرية، ودرست الاسلام 16 سنة من حياتي، والمذهب الشافعي كان تخصصي، والدراسة في الأزهر قوتني في اللغة العربية جدا”.

وتابع: “فيه حاجات كتير صعب أتقبلها، زي القتل باسم الدين وتعدد الزوجات، ومن يريده ينفذه، لكنه بالنسبة لي مرفوض”.

وحول فكرة إن قرار الطلاق يكون بيد المرأة، فقال: “الموضوع أبسط من كدة.. أنا قولت لكل اللي ارتبطت بيهم لو حسيتي انك ما بقيتيش تحبيني امشي، وده سبب كافي بالنسبة لي”.

وعن مسألة الزواج في حياته، فأوضح: “أفضل الزواج المدني، وأتزوج على حسب الشخصية نفسها أيا كانت ديانتها (إسلامي، مسيحي)، المهم يكون الشخص اللي قدامي إنسانة، ده لو أنا أتجوزت.. لأن الزواج عرف بشري اخترعوه بسبب الزراعة، ولو أنا بحب إنسانة ليه المجتمع والقوانين تدخل ما بينا؟”.

وتابع: “الأنسب أتجوز من غير عقد زي المساكنة، لأن المعظم بيتجوز عمياني مع أن الجنس جزء مهم في العلاقة، وأغلب حالات الطلاق بتحصل بسبب عدم توافق في الحياة الجنسية، فالأفضل نعيش مساكنة ونشوف ينفع نعيش مع بعض ولا لأ”.

وأضاف: “مستحيل أتجوز واحدة لأني شفتها وعجبتني فاروح أتقدم لها ونعيش مع بعض ونخلف، لأن الجواز مسؤولية كبيرة جدا”.

من هو محمد عطية

محمد عطية هو فنان مصري  يبلغ من العمر حوالي 40 عاما حيث انه ولد بتاريخ 16 يوليو عام 1983 ميلادي في مدينة طنطا في مصر ويعمل في مهنة الغناء والتمثيل حيث أنه بدأ نشاطه من خلال برنامج المواهب الغنائية الشهير ستار أكاديمي عام 2005 حيث فاز في اللقب في ذلك العام، والفنان محمد عطية الكثير من الأعمال الفنية التي لاقت استحسان الجمهور.

وهناك الكثير من الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان محمد عطية منذ ان بدأ مسيرته الفنية، منها ما كان له دور البطولة فيها  مثل  فيلم درس خصوصى ،عليا الطرب بالثلاثة، ومنها ما كان له دور ثانوي فيها .

وعلى الرغم من مرور أكثر من 16 عامًا على عرض الموسم الأول من برنامج “ستار أكاديمي”، إلا أن النجاح الذي حققه البرنامج وقتئذ لا يزال عالقًا في أذهان مشاهديه، الذين يتذكرون أبرز المشاركين والمشاركات والمواقف التي جمعت بينهم في كواليس الأكاديمية.

الفنانة اللبنانية ميرا ميخائيل، كانت إحدى المشاركات بالموسم الأول من “ستار أكاديمي”، ولكن شهرتها الكبرى لم تكتسبها من هذه المشاركة على الصعيد الفني، ولكن ارتباطها عاطفيًا بالفنان المصري محمد عطية المشارك معها في نفس الموسم وقتها، هو ما أكسبها شهرة برغم خروجها مبكرًا من البرنامج.

فيما يلي نستعرض أبرز المعلومات عن ميرا ميخائيل..

– شاركت في الموسم الأول من برنامج “ستار أكاديمي” عام 2004، وارتبطت عاطفيًا بمحمد عطية وسرعان ما انتهت علاقتهما بانتهاء البرنامج ولكنهما ظلا صديقين حتى الآن، لدرجة أن عطية يزورها بالمنزل بعد زواجها وإنجابها لطفلة أطلقت عليها اسم “ناي”

برغم عدم تحقيقها أي نجومية في عالم الفن بعد انتهاء البرنامج وإعلانها الاعتزال، ظلت ميرا ميخائيل على صلة بالتمثيل والغناء طوال السنوات الماضية فشاركت في دورين ثانويين في فيلم “أوقات فراغ” عام 2006 وفيلم “لحظات أنوثة” عام 2008 ثم اختفت تمامًا حتى فترة قريبة.

– تزوجت وعملت في مجال الفندقة، ثم قررت عودتها للفن أطلقت عام 2019 ديو غنائي مع الفنان اللبناني إيوان باسم “”يا هني يا نحنا” للثورة اللبنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
google-site-verification: google936a342e4f2ea326.html