منوعات

شاهد الطفلة أناهيتا هاشم التي خطفت قلوب الجمهور بجمالها بعد أن كبرت وأصبحت شابة

اشتهرت الطفلة أناهيتا هاشم، بجمال ملاحها وانتشار صور من طفولتها وغزوها لمواقع لتواصل الاجتماعي، فهي تحمل الجنسية إيرانية وتتميزبملامحها الخلابة وضحكتها البريئة.

أناهيتا هاشم، تعتبر واحدة من مشاهير “إنستجرام”، ولها الكثير من المتابعين، وتتميز الطفلة أناهيتا بشخصية رائعة وجذابة تجعلها تلفت الأنظار بسهولة، فهي تتمتع بملامح مميزة وعيون ملونة تخطف قلوب محبيها.

و تتميز أناهيتا بمهارات فريدة ومواهب استثنائية، فقد أظهرت موهبة في الرقص والتمثيل والغناء منذ صغرها، وقد قامت بتحويل موهبتها إلى شغف حقيقي وبدأت تشارك مقاطع الفيديو الخاصة بها على الإنترنت، مما جعلها تحظى بمتابعة واسعة وشعبية كبيرة على الإنترنت.

وبفضل شهرتها الكبيرة، أصبح لدى أناهيتا القدرة على نشر رسالتها وتحفيز الآخرين على الإيجابية والتفاؤل في حياتهم، فقد تحدثت بشكل متكرر عن أهمية التفكير الإيجابي والحفاظ على الطاقة الإيجابية في الحياة، مما جعلها مثالاً يحتذى به للأطفال الصغار في جميع أنحاء العالم.

وهذه الصورة آخر ظهور للطفلة آناهيتا بعدما كبرت

شائعة وفاتها

انتشرت قبل فترة شائعة وفاة أناهتا، بفيروس كورونا، ولكنه تم نفي الشائعة من خلال فيديو قامت بنشره برفقة والدتها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، مؤكدين أن الطفلة بخير وبصحة جيدة وتحافظ على نظامها الغذائي ولا يوجد أي مشاكل صحية في العائلة.

وظهرت الطفلة في الفيديو وهى تلعب وتلتقط الصور بجوار والدتها، مؤكدة أنها بخير وأن مقطع الفيديو المتداول عن وفاتها ما هو إلا طفلة تشبهها أما أناهيتا بخير حاليا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى