عربىمشاهير

بعد شائعة انتحارها.. غياب شيرين عبدالوهاب عن مواقع التواصل الاجتماعي يثير قلق جمهورها ومحاميها يوضح

أثار اختفاء الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن مواقع التواصل الاجتماعي، بعد شائعة انتحارها قلق جمهورها وتسائلوا عن سبب غيابها.

كما أدى سرقة حسابات الفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيس بوك،وتويتر وإنستجرام ويوتيوب، لمدة ثمانية أشهر حالة أكبر من لجدل حيث أن أخبار شيرين عبدالوهاب مازالت تحوم حولها الكثير من الشائعات دون رد أوتعليق من الفنانة والتي تغيب عن الحفلات الغنائية كذلك.

وكشف حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، تفاصيل غيابها في تصريحاتصحفية مؤكدًا أن الفنانة أقامت دعوى قضائية ضد الشركة المسئولة علي حساباتها الشخصية منذ فترة، ولم يتم حسم الأمر حتى وقتنا هذا، والقضية مازالت مستمرة.

وأكد محامي شيرين، أن السبب يرجع لخلاف بينها وبين الشركة المسئولة عن حساباتها الشخصية، وبالفعل اتخذنا خطوات قانونية ضدهم.

آخر ظهور لشيرين عبدالوهاب

وكان آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب كان على حسابها الشخصي بـ”إنستجرام”، يوم ٢٢ ديسمبر الماضي، ولم تستطع من وقتها التواصل مع جمهورها.

وانتشرت مؤخرًا العدد من الأنباء حول انتحار شيرين عبدالوهاب، وقد نفت شيرين مؤخراً محاولة انتحارها، بعدما ظهرت مع زوجها الفنان حسام حبيب وابنتيها، في فيديو جديد أثناء وجودهم في الساحل الشمالي، وهم يقضون إجازتهم الصيفية.

ولم تشارك شيرين عبدالوهاب ي اي من الحفلات الفنية الصيفية التي شارك بها العديدمن لنجوم في مصر والوطن العربيوذلك على خلاف عادة شيرين عبدالوهاب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى