عربىمشاهير

محمد رياض يتحدث عن شرط محمود ياسين لتزويجه من ابنته ورد فعله عندما تقدم إليها

تحدث الفنان محمد رياض عن قصة زواجه من الفنانة رانيا محمود ياسين وكشف عن شرط الفنان الراحل محمود ياسين لتزويجه بنته وجاء ذلك خلال حلوله ضيفا” على برنامج “الستات” الذي تقدّمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة “النهار”

وكشف رياض أنه تعرّف إلى زوجته خلال عملهما معاً في مسرحية بالإسكندرية، حيث قال: “لما روحت أتقدّم لمحمود ياسين كان له هيبة ومكنتش عارف أنطق خالص، بس هو أب ومكلمنيش في أي حاجة لا مهر ولا شبكة ولم يثقل عليّ في شيء، لأنه كان عارف إني لسة في بداية حياتي، بس طبعاً سأل عنى كويس من الوسط الفني”.

وأضاف: “محمود ياسين كان عايزني لما أتجوز رانيا أقعد معاهم في أحد أدوار الفيلا، فأنا رفضت لأني كنت عايز يبقى ليا بيتي الخاص ورانيا كانت موافقة على وجهة نظري، بس سكنّا جنب بيتهم بشارع واحد”.

وتابع: “حماتي الفنانة شهيرة أطيب حد في الدنيا وإحنا أصدقاء ما هي حماتي وبنقعد نتكلم في التليفون بالساعات ولما بزعّل رانيا بتبقى على طول في صفي وهما عائلة راقية”.

يذكر أن رانيا محمود ياسين تزوجت من محمد رياض عام 1998، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن وكان الفنان الكبير أحمد زكى شاهدا” على عقد الزواج.

وأنجب محمد رياض ورانيا ولدين عمر و آدم, في البداية لم يظهر أبنائهما على السوشيال ميديا ولم ينشرو لهم أي صور لفترة كبيرة.

إلا أن دخل نجلهم عمر مجال التمثيل الفترة الماضية، وبدأ الجمهور يُشبهه بوالده محمد رياض كثيرًا من حيث الشكل وطريقة التمثيل.

 

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى